مشاهير تعرضوا للسرقة في أوروبا: أحدهم فقد 300 ألف يورو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
مشاهير تعرضوا للسرقة في أوروبا: أحدهم فقد 300 ألف يورو

صدمت مشهورة مواقع التواصل الدكتورة يومي المتابعين بظهورها منهارة بعد تعرضها لسرقة منزلها في مدينة كان الفرنسية، لتعود حوادث سرقة المشاهير في أوروبا للواجهة خاصة مع تكرار بعض الحوادث خلال الشهور الأخيرة.

سرقة منزل الدكتورة يومي

ظهرت الدكتورة يومي قبل أيام في فيديو عبر حسابها على سناب شات منهارة بالبكاء بسبب تعرض منزلها للسرقة في باريس بعد أن غابت عنه ساعة واحدة فقط.

وأظهر الفيديو ملابس يومي وأغراضها مُلقاة على الأرض، بينما تبكي أثناء حديثها عن سرقة جواز سفرها وتستعرض الأشياء الهامة الأخرى التي سُرقت منها.

سرقة عبد الرحمن الراجحي في باريس

لم تكن الدكتورة يومي الوحيدة التي تعرضت للسرقة في باريس فقبل شهر عانى رجل الأعمال السعودي عبد الرحمن الراجحي من نفس الأمر ولكن من داخل أحد الفنادق الشهيرة بباريس.

ونشر عبد الرحمن الراجحي فيديو عبر حسابه على سناب شات روى فيه تفاصيل سرقة أغراض تصل قيمتها إلى نحو 300 ألف يورو.

أضاف عبد الرحمن الراجحي أن السرقة تمت بطريقة غريبة، إذ مر اللص على موظف الاستقبال وسأله أن يعطيه مفتاح الغرفة الإلكتروني، ليحصل عليه بهذه البساطة ويصعد للغرفة وينهبها بسهولة، موضحا أن الكاميرات وثّقت كل شيء.

وقارن عبد الرحمن الراجحي بين أداء الشرطة والتحقيقات الفرنسية المتقاعسة، وبين الشرطة السعودية التي كانت لتقبض على اللص في ثلاث دقائق فقط.

مهيرة عبد العزيز وتكرار حوادث السرقة

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تعرضت للسرقة في أوروبا أكثر من مرة كان آخرها في يونيو 2023 في مدينة ميلان الإيطالية حيث نشرت فيديو لها من داخل قسم شرطة في إيطاليا كشفت تعرضها للسرقة.

وعلقت مهيرة عبد العزيز أن هذه ليست المرة الأولى التى تتعرض فيها لسرقة في إيطاليا حيث حدث معها نفس الأمر العام الماضي وهذه المرة تم سرقة حقيبتها في القطار.

وقبل عام تعرضت مهيرة عبد العزيز للسرقة داخل باريس بعد أن فقدن أيضاً حقابها ولكن داخل مطار باريس قائلة: "وصلت مطار باريس أورلي واتسرقت مني الشنطة بداخلها جواز سفري وتليفوني والفيزا كارت ومحفظتي، رحت وسويت بلاغاً في الشرطة".

وأضافت: "كلمت السفارة بيطلع لي جواز سفر مؤقت. بس للأمانة تليفوني متوهجة فيه لأن كل شيء مرتبط بالتليفون، وخاصة حسابات السوشيال ميديا".

وأبدت مهيرة عبد العزيز خلال تلك الحادثة دهشتها من رد فعل الشرطة الفرنسية وعدم تحركها ساكنة قائلة: "في فرنسا مسؤول بشرطة المطارات قال لي سوري اليوم سبت وأحد إجازة، لا نقدر نفتح الكاميرات اللي هم مفروض مداومون 24 ساعة من أجل معرفة سارق الشنطة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار