صيحات الحقائب التي ستكون مناسبة للعام الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
صيحات الحقائب التي ستكون مناسبة للعام الجديد
مقالات ذات صلة
Celine تقدم حقائب جديدة في مجموعة خريف وشتاء 2021
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع

إذا كنتِ تحلمين بعام مختلف مثلنا، فقد أعددت بالفعل قائمة طويلة من القرارات للعام الجديد.  
سواء كانت خططك تتضمن تحقيق النمو الوظيفي أو تكوين صداقات جديدة أو كونك النسخة الأكثر صحة لكِ، فنحن نعلم أنكِ لن تذهبي إلى أي مكان بدون حقيبة اليد المثالية.  
انطلقي إلى عام 2021 مع صديقتك الجديدة والذي تُعرف أيضاً باسم الحقيبة المميزة لهذا الموسم، لقد أمضينا العام الماضي في تحليل عروض الأزياء ومشاهدة الأشخاص والتمرير عبر خلاصات الـ Instagram الخاصة بنا لاكتشاف حقائب اليد من الدرجة الأولى التي تستحق خزانة ملابسك للعام الجديد

بما في ذلك حقائب الكتف المهيكلة لإطلالة الفتاة الأنيقة إلى حقائب اليد كبيرة الحجم  والتي ستحتوي على أساسيات الصالة الرياضية التي تحتاجين إليها، فإن دليل الحقائب هذا لديه شيء للجميع. 

استمري في التمرير لتتعرفي على صيحات الحقائب التي ستكون مناسبة للعام الجديد.

حقائب الكتف 

حقائب الكتف 

لقد اكتشفنا الترقية المثالية لحقيبة الكتف الشهيرة في التسعينات، اختاري شكلاً أكثر تنظيماً لشعور رجعي يجمع بين أفضل ما في العقود.  
لقد رأينا بيوت الأزياء الكبرى تميل إلى هذا الاتجاه ونحن نطلق عليه أفضل أسلوب استثماري لعام 2021.

حقائب مصنوعة يدوية

 حقائب مصنوعة يدوية

هذا ليس مشروع الكروشيه الخاص بجدتك، نحن نصعد من إنتاج الحقائب المنسوجة لجعلها تبدو وكأنها روائع مخصصة، الأقمشة المحبوكة والأنسجة القوية ستجعلها الصديق المثالي لخططك لعام 2021.

حقائب مزينة بالشراشيب

حقائب مزينة بالشراشيب

ليس سراً أن السبعينات عادت بشكل كبير وإذا لم تكوني قد اعتمدتي الموسم الأكثر روعة في خزانة ملابسك حتى الآن، فنحن نقترح عليكِ أن تبدأي بإضافة بعض الشراشيب. 
أي شيء يتحرك معنا يناسب خزانات الملابس لدينا، هذا الاتجاه ممتع ومثالي لفصل الشتاء.

حقائب كروس صغيرة

حقائب كروس صغيرة
هذا هو أحد أسهل صيحات الحقائب للبدء بها، باستخدام ما لديكِ بالفعل، نحن نحب الطريقة التي ترتقي بها هذه الطريقة الجديدة في ارتداء الحقائب الصغيرة إلى المستوى التالي.  
فقط اضيفي حقيبتك الصغيرة إلى سلسلتك المفضلة أو ببساطة لضبط الأشرطة وستحصلين على المظهر المطلوب. 

حقائب منحوتة بتصميم مختلف

 حقائب منحوتة بتصميم مختلف

سيكون عاماً 2021 مليئاً بالتقلبات والمفاجآت غير المتوقعة، لذا اختاري حقيبة مثيرة بنفس القدر، لا شيء أفضل من امتلاك شيء لا يمتلكه أي شخص آخر، لذا تصفح الحقائب التي تأتي بأشكال وأحجام غير متوقعة لإضفاء لمسة حقيقية على خزانة ملابسك، بدّلي الحقائب التقليدية بهذه الحقائب التي لا تشبه أي شيء آخر.

حقائب بألوان الـTie-dye 

حقائب بألوان الـTie-dye 
مرت Tie-dye بلحظة كبيرة في العام الماضي وعلى الرغم من أن الصيف قد أصبح رائعاً ، إلا أننا لسنا مستعدين لتوديع النسخة المطبوعة تماماً بعد، لذلك سنجد طرقاً خفية للتباهي بهذا الأسلوب مع بعض الإضافات إلى مجموعات حقائب اليد لدينا.

حقائب حامل زجاجة الماء

حقائب حامل زجاجة الماء

يلتقي اتجاه المنفعة مع صانعها عندما تبدأ أساسيات التخييم المصممة في دخول عربة التسوق الخاصة بكِ. 
يؤدي وضع الوظائف في المقام الأول إلى أفضل اكتشافات الموضة ونحن نجرب الحقائب المزينة بحزام يدوي وحوامل زجاجات المياه وأي شيء به الكثير من الجيوب.

حقائب كبيرة الحجم 

حقائب كبيرة الحجم 

ادخلي إلى الدوريات الكبيرة مع حقيبة حمل تحمل كل شيء وأي شيء.  
إذا كنتِ مثلنا، فكل يوم يتطلب تغيرات متعددة في الزي، من صالة الألعاب الرياضية إلى المكتب إلى المشروبات بعد العمل، يجب اقتناء حقيبة مثل هذه.

حقيبة السرج "Saddle Bag"

حقيبة السرج "Saddle Bag"

عند الشك، ننتقل إلى الكلاسيكات وحقيبة السرج هي حقاً صالحة لكل زمان، في طريق عودته إلى قلوبنا في السنوات الأخيرة، من المؤكد أن هذه القطعة ستسلط الضوء في عام 2021.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لعام 2021.