صيحات الربيع الرئيسية: ستجعلكِ مواكبة للموضة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 يناير 2021
صيحات الربيع الرئيسية: ستجعلكِ مواكبة للموضة
مقالات ذات صلة
مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2021
تعرفي على تنانير التوليب المميزة
أفكار تنسيق ملابس الربيع في الطقس المتقلب

ربما لا نزال في الشتاء ولكن هذا لا يمنعنا من أحلام اليقظة بشأن فصل الربيع الأكثر دفئاً والأكثر تفاؤلاً في المستقبل، من ناحية أخرى، هناك الكثير مما يثير حماسك، بما في ذلك مجموعة كاملة من صيحات الموضة الجديدة والمريحة والحيوية التي يسهل دمجها في خزانة الملابسنا لدينا وتشعرنا بالانتعاش.

نظراً لأن الكثير منا يتعامل مع تنظيف الخزانة في وقت مبكر من العام، فإن آخر شيء نريد القيام به هو زيادة ثقل خزائننا أو استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بنا بالعديد من القطع الجديدة التي قد لا نرتديها، لذا  لمساعدتك على فك رموز صيحات الموضة التي تستحق الاستثمار فيها، قمنا أدناه بتجميع ثمانية من صيحات الربيع الرئيسية ستهيمن على الموسم القادم وستجعلكِ تبحثين تماماً عن الاتجاه.  
تابعي القراءة لمنح مظهرك تحديثاً ربيعياً جديداً. 


فساتين مفتوحة الظهر

فساتين مفتوحة الظهر

وفقاً لمجموعات S / S 21 تظهر فساتين الربيع مع فتحات جانبية رائعة وفتحات جانبية عارية وأطراف مقطوعة وقطع شفافة تُرى بكامل قوتها، من أروع القطع وأكثرها قابلية للارتداء كانت الفساتين عارية الظهر التي شوهدت في مجموعة كاملة من المجموعات من جيفنشي إلى فيكتوريا بيكهام.

بنطلون مريح

بنطلون مريح

إذا كنتِ تريدين أن تشعري بالراحة والأناقة هذا الربيع، فإن بنطلون هذا الموسم الفضفاض والمريح أمر لا بد منه، شوهد هذا الاتجاه في كل مكان من The Row إلى Louis Vuitton وهو ينضح بالأناقة السهلة ويبدو أنيقاً مع كل شيء من تي شيرت برسومات إلى  البلوزات الأنيقة أو السترة، هناك شيء واحد مؤكد أنه بديل مرحب به للبناطيل الجينز.

أحذية المنزل

أحذية المنزل

مع استمرارنا في الاتكاء على كل الأشياء المريحة، ارتفعت شهرة الأحذية المنزلية المريحة،تأتي صيحات الربيع  لهذا الموسم بأنسجة فخمة من التصاميم سهلة الارتداء إلى أنماط القبقاب الرائجة.

الوردي الزاهي

الوردي الزاهي

كان هناك عدد قليل من اتجاهات الألوان الرائعة التي تميزت بها مدارج الربيع ولكن كان من أكثر الألوان بروزاً بلا شك اللون هو الوردي الزاهي النابض بالحياة (فكري في ظلال ما بين النيون والباستيل)، توقعي أزياء تغمرها الألوان الجذابة بمجرد حلول الربيع.

مجموعات متماسكة محبوكة

مرت مجموعات التريكو المتناسقة بلحظة كبيرة في المواسم القليلة الماضية ويسعدنا أن نسمع أنها ستستمر في عام 2021، من المجموعات القصيرة إلى مجموعات التنورة، ستضيف لمسة فاخرة إلى مظهرك الربيعي.


تنورة قصيرة

تنورة قصيرة

استقبلي الربيع بأناقة عالية هذا الربيع،  شوهدت التنانير الميكرو ميني بكامل قوتها في المجموعات، ربما كانت النتيجة غير المباشرة لمثل عام 2020 المحدود، قويم بإقران التنورة المرحة مع حذاء مسطح وقميص متواضع محبوك.

بلوزات مزينة بأربطة

بلوزات مزينة بأربطة

الأمر كله يتعلق بالتفاصيل الصغيرة في الموضة ولم نتمكن من تجاوز الحبال المتقاطعة المهيمنة والملفوفة التي تم رصدها على كل شيء من التنانير إلى الحمالات إلى البلوزات والفساتين، نرى هذا الصيف يأتي فائزاً للربيع.


نقش الشطرنج

نقش الشطرنج

لقد رأينا بعض المطبوعات الممتعة في مجموعات S / S 21 وكانت رقعة الشطرنج بالتأكيد أسلوباً بارزاً، أصبح نمط المرح بالفعل يظهر على الـInstagram.