الأزرق هو اللون المواكب للموضة والذي يبدو جيداً للجميع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
الأزرق هو اللون المواكب للموضة والذي يبدو جيداً للجميع

سيكون اللون الأزرق هو الاتجاه الذي سيميز ربيع عام 2022 وكيت ميدلتون هي ملكته، لكنها ليست الوحيدة، ظهر اللون أيضاً على منصة عرض الأزياء لإعادة توازن الأحجام المهمة أو للوصول إلى الإطلالات الكلاسيكية، يظهر هنا أنه الظل المناسب للجميع كما اعتمادته الكثير من المشاهير.

أثبت هذا الظل الأزرق الغامق والحيوي الذي يستحضر الذكريات تحت سماء الليل أنه أحد أكثر ألوان الموضة شيوعاً لعام 2022 ولونه متعدد الاستخدامات للغاية، اللون الأزرق الكلاسيكي الأنيق والهادئ والجريء والمشرق يجعل كل امرأة تشعر بالثقة وهو مثالي للارتداء من الرأس إلى القدمين، كما هو الحال في مظهر الخريف غير الرسمي أو معطف من الصوف الأزرق الكلاسيكي في الشتاء أو فستان صغير مع وشاح للربيع، سضفي هذا الظل القليل من أسلوب الملوك على حياتك اليومية. 

الأزرق لأفراد العائلة المالكة الإنجليزية

  • في الواقع، كان يرتدي دائماً اللون الأزرق الملكي بفخر وهو ظل خاص يمثل تكثيفاً للتاريخ والتقاليد: لقد أصبح في الواقع رمزاً لونياً للعائلة المالكة، بعد منافسة بين الخياطين لصنع فستان للملكة شارلوت، زوجة الملك جورج الثالث.
  •  ألكسندر ماكوين أو كارولينا هيريرا أو جيني باكهام ليست سوى بعض العلامات التجارية الذين تنافسوا على تلبيس كيت ميدلتون مختارين هذا الظل واصفين إياها بـ "ملكة اللون الأزرق". 
  • ليس ذلك فحسب، فقد ارتدت كيت ميدلتون مؤخراً "فستان معطف" بلون الأزرق الكوبالت صممته كاثرين والكر ليوم الكومنولث وهو الاختيار الذي تمت تسميته على أنه رسالة للحرية. 
  • أيضاً، بمناسبة الرحلة الملكية لكيت ميدلتون والأمير ويليام إلى منطقة البحر الكاريبي، اختارت الدوقة الملابس التي يبرز فيها الظل الأزرق. 

اللون الأزرق في عروض الأزياء

  • أخيراً، اللون الأزرق الذي يصبغ وينعش إطلالات ربيع وصيف 2022، حتى في الأحجام الجديدة الأكثر جرأة، فإن الظل المتوازن يجعل ستائر سان لوران أو الملابس المنفوخة في لوي أو الكشكشة لريتشارد مالون الراقية. 
  • اللون الأزرق الملكي هو حقاً اللون الملكي، من استخدامها في البدلات المخملية في دار أزياء Dundas إلى الملابس المحبوكة الناعمة إلى حد كبير في كل مكان هذا الموسم.
  • ربما استخدمت Collina Strada فقط الألوان الثابتة الصغيرة من اللون لكن يمكننا جميعاً أن نكون سعداء الآن بمعرفة أن Dries van Noten استخدمها في سترة.

اللون الأزرق هو اختيار المشاهير لإطلالة جذابة

يستطيع اللون الأزرق أن يحول حتى الأكثر القطع صرامة إلى قطعة قادر على الإغواء بظله الأكثر كثافة، حيث تم مشاهدة الممثلة أليساندرا أمبروسيو أولاً ثم نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان مرتدان فستان موغلر الصغير المصمم مع حاشية قصيرة للغاية وقصة مريحة وألواح مُخيطة مثل الكورسيه والنتيجة جريئة ومدهشة.

بعد قولنا هذا، سنقوم أيضاً باستخدام اللون الأزرق بدرجات مختلفة من التشبع! للحصول على تفاصيل مجموعات الأزياء جنباً إلى جنب مع جميع المواصفات الخاصة بألوان الموضة لهذا الموسم مرري معرض الصور أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار