صيحات الشتاء التي سترغبين حقاً في ارتدائها هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
صيحات الشتاء التي سترغبين حقاً في ارتدائها هذا العام
مقالات ذات صلة
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
Tony Ward ينشئ مجموعة كبسولات تحفز الحياة الليلية في بيروت
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم

اللغُز الشامل في صيحات الموضة الشتوية في الوقت الحالي هو ما إذا كنتِ تريدين احتضان كل الأشياء المريحة للعقل أو الاتكاء على البريق المتبقي في الحياة وارتداء الملابس وبغض النظر عن إمكانية الوجود غير المحسوس، فإننا نؤيد نظرية تقع في مكان ما بينهما.  
يمكنك الحصول إطلاللة مصقولة أو رائعة أو أنيقة أو أي كلمة تصف أفضل كيان بداخلك، دون التخلي عن الراحة، إذا كان هذا يعني ارتداء ملابس التنس البيضاء طوال فصل الشتاء أو الاستثمار في المعاطف المريحة أو الانغماس في Cottagecore أو فساتين القيلولة أو ملابس المنزل طوال اليوم، فهناك اتجاه للطقس البارد بالنسبة لكِ وستجدينه هنا.

أزياء التنس 

أزياء التنس أزياء التنس ليست صيفية فقط، انقلي هذه الموضة إلى أشهر الشتاء مع البدلات والسترات التي ستبدو جيدة في يوم قاتم، نسقي تنورة التنس مع سويتشيرت وحذاء هاف بوت. 

أسلوب Cottagecore 

أسلوب Cottagecore يمكنك العثور على هاشتاج #cottagecore المشهور حالياً على الإنستقرام في إضفاء الطابع الرومانسي على الزراعة الغربية والعودة إلى جوهر حياة البراري الأنثوية، بعبارة أخرى، اتركي الدنيم المقيّد خلفك لصالح أجمل فستان يمكنك أن تجديه للتجول. 

أزياء محبوكة 

أزياء محبوكة الشتاء يدور حول الشعور بالدفء والبقاء في منزلك أطول وقت ممكن ولا شيء يجعلكِ تشعرين بأنكِ في المنزل أكثر من الأزيار المحبوكة فائقة الراحة.  
ارتدي طبقتين أو ثلاثة وأضيفي بعض الجوارب الكشميرية أثناء ارتدائها أيضاً. 

ملابس بنقش الكاروهات 

ملابس بنقش الكاروهات 
ربما نجد بشكل جماعي الرجوع إلى صيحات الموضة الشتوية القديمة في القطع الأساسية التقليدية، لكن هذا لا يعني أن المصممين يركزون عليها من خلال نظرة تقليدية.  
ارتدي نقش الكاروهات الخاصة بكِ على الفساتين أو الطبقات فوق المعاطف، لم يعد هناك قواعد سارية لارتداء هذه القطع.

فستان مريح 

فستان مريح 

الأمر بهذه البساطة: احصلي على فستان يمكن أن ينتقل من العشاء في الهواء الطلق إلى الأريكة لمشاهدة فيلم دون الحاجة إلى تغيير الزي. 
تشمل الخيارات الأقمشة المحبوكة أو أي شيء مريح بدرجة كافية للانتقال إلى وضع ثوب النوم. 

أزياء الفروسية 

أزياء الفروسية 

أحد الجوانب الرئيسية لصيحات الشتاء لهذا العام هي الأزياء الأنيقة المستوحاة من رياضة الفروسية 
ولكن هناك جانب إيجابي آخر يتمثل في أنه يمكننا جميعاً احتضان المظهر المصمم خصيصاً لمجموعة الفروسية، لا يلزم وجود خيول. 

فساتين من الساتان 

فساتين من الساتان يمكنك ارتداء هذه الفساتين، طوال اليوم حتى في الشتاء، إننا لا نمزح! احصلي على أجمل أنواع الدانتيل والحرير الجاهزة للعدو السريع، لا تأتي الراحة في القطن فقط ومناسبة مع صيحات الموضة الشتوية.


معاطف مريحة

 معاطف مريحةالاستثمار في المعاطف الرئيسية من الفرو إلى الجلد وأي شيء كبير الحجم ومريح الملمس يطلق عليه التهدئة الذاتية ويمكنك أخذه إلى أي مكان.