صيحات صيفية أنيقة للعيد

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 24 يوليو 2020 الجمعة، 24 يوليو 2020
صيحات صيفية أنيقة للعيد

يأتي عيد الأضحى مع الطقس الدافىء ومن حسن حظنا إنه في الأيام الأخيرة من الأسبوع مما يجعلنا نستمتع بأيام الإجازة والاستمتاع بساعات سعيدة في الهواء الطلق، حتى لو كانت على أسطح منازلنا فقط.  
ربما لم تكن لدينا كل الفرص لإظهار ملابسنا الصيفية شخصياً هذا العام، لكن ذلك لم يمنعنا، من تجربة صيحات جديدة مثل القبعات المرنة وأحذية صيفية وسنستمر فقط بمجرد أن يبرد الطقس، نجمع بين الإطلالات الحالمة الجاهزة.

عيد الأضحى يعتبر الفرصة المثالية لسحب القطع التي تم وضعها في خزانة ملابسك طوال الموسم، مع دمج الأشياء التي ستأخذك خلال الأشهر القليلة القادمة، سواء كنتِ تحتفلين بشواء في الفناء الخلفي، أو في راحة منزلك، فإليك بعض الأفكار المناسبة لمساعدتك في الاستمتاع بالعيد. 

إطلالة كاملة باللون الأبيض 


إطلالة كاملة باللون الأبيض

إن ارتداء اللون الأبيض في نهار العيد ليس مقبولاً فحسب، بل يُشجع أيضاً والألوان المنعشة هي خيار رائع للعطلة، ارتدي أزياء بيضاء كاملة دون القلق بشأن مظهرك، فقط حافظي على إطلالتك الأنيقة من خلال التمسك باكسسوارات ذهبية أو إضافة لمسة أنيقة مع حذاء عالي الكعب.

بلوزة بنمط وشاح وجينز


بلوزة بنمط وشاح وجينز

عادت هذه الموضة من التسعينات إلى حد كبير بفضل عدد قليل من فتيات الموضة وهي ممتعة لتجربة آخر صيحات الصيف في العيد، سيكون لف وشاح حول جسمك رائعاً، ستساعدك النقشات المختلفة في الحصول على مظهر كلاسيك أمريكي بالكامل أو يمكنك الخروج بأشكال وألوان الأزهار، إذا كنتِ تتطلعين إلى تحقيق موضة الأزياء هذه، قومي بإقران واحدة مع بنطلون جينز واسع الساق وزوج نظيف من الأحذية الرياضية. 

مجموعة متطابقة


مجموعة متطابقة

إذا كنتِ لا تزالي تعتادين على تنسيق الأزياء، فكري في مجموعة منسقة من قطعتين، سيبدو أنكِ بذلتي الكثير من الجهد دون الحاجة إلى القيام بأي شيء على الإطلاق، زيني إطلالتك بقبعة أنيقة إذا كنتِ ستحتفلين بالعيد في الخارج. 

فستان بنقش الورود مع حذاء رياضي


فستان  مع حذاء رياضي

هذا الزي سهل وممتع ويتطلب مجهوداً كافياً لإبهار الآخرين، سيجعل الفستان الملون أو المزين بالورود خيارك مناسباً أكثر في عيد الأضحى، في حين أن الأحذية الرياضية البيضاء ستضفي عليه لمسة كاجول مريحة.

تنورة كسرات Pleated Skirt


تنورة كسرات Pleated Skirt

قد تعيد التنانير ذات الطيات ذكريات أيام الزي المدرسي الثانوي، لكن لا تدعي ذلك يخيفك من تجربتها الآن، سيساعدك اختيار لون باهت مثل الأبيض أو البيج على تنسيق إطلالة أنيقة، التي لطالما أردتيها وتذكري: حتى الأميرة ديانا كانت من المعجبين بهذه الإطلالة.


إطلالة كاملة من نفس اللون 


 إطلالة كاملة من نفس اللونفكري في هذا المظهر أحادي اللون كإصدار صيفي من الأسود المعتاد ومع ذلك، بدلاً من أن تصبح داكنة، اختاري ظلاً موسمياً، مثل الأحمر أو البرتقالي واستمتعي بها، لا يجب أن تتطابق الأقمشة تماماً، لذا فهي أسهل طريقة لتجربة اللون دون الحاجة إلى شراء أي شيء جديد.