صيحات للموضة بأسعار معقولة لإطلالة أنيقة دون تخطي الميزانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
صيحات للموضة بأسعار معقولة لإطلالة أنيقة دون تخطي الميزانية
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لتنسيق البنطلون الواسع
شاهدي صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها
تعرفي على موضة البدلة الرسمية الأنيقة لهذا الموسم

عندما يتعلق الأمر بصيحات الموضة الشتوية والأسعار، لسوء الحظ وجدنا أنه لا يتم إنشاء كل شيء على قدم المساواة.  
في حين أن هذا لا يعني أن هناك اتجاهاً واحداً بعيد المنال تماماً لمن لديهم ميزانية محدودة، إلا أنه يعني أن العثور على إصدارات ميسورة التكلفة لبعض الإصدارات يكون أسهل من غيرها.

لذا، إذا كنتِ تستخدمين ميزانية محدودة وتتطلعين إلى التوفير ولكنك لا تزالي ترغبين في انتزاع بعض القطع التي نضمن لكِ أنكِ ستجديها ذات أسعار معقولة وعصرية للموسم المقبل، دعينا نقترح عليكِ التفكير في إحدى الفئات التي توشكين على القراءة عنها. 
قومي بالتمرير إلى النهاية لرؤية صيحات الموضة الشتوية التي ستجديها بأسعار معقولة ثم مرري الصور أعلاه لتشاهدي إطلالات مختلفة من كل قطعة.


معاطف مبطنة Quilted Coat

إحدى صيحات المعاطف الرائجة التي نراها بالفعل للموسم المقبل؟ هي قطعة أخف وزناً وهذا شيء يجب أن نبدأ في ارتدائه بين الحين والآخر مع طبقات من الحياكة تحتها أثناء انتقالنا إلى الشتاء. 


افرول وجمبسوت بجيوب Utility Jumpsuits

أروع القطع التي يمكن ارتدائها في عام 2020 هي أنماط الأفرول والجمبسوت منتهية بجيوب كبيرة وقطع فضفاضة، ارتديه مع حذاء طويل ورائع.  


أحذية لوفرز مكتنزة Chunky Loafers

إذا كان هناك اتجاه واحد للأحذية يمكن شرائه الآن بسعر معقول، فهو حذاء بدون كعب. 
تبدو الأحذية المكتنزة وكأنها لمسة جديدة على صيحة الأحذية المسطحة التي كانت تنتشر قبل بضع سنوات، نصيحة بشأن إطلالتك في الشتاء: تأكدي من إقران الأحذية الخاصة بكِ مع الجوارب. 

معاطف ترنش جلدية Leather Trench Coats

لا تنظري أبعد من المعاطف الجلدية، تعتبر خزانة الملابس الأنيقة من العناصر الأساسية التي ستتمكنين من إخراجها من خزانتك عاماً بعد عام. 

أحذية Lug

كانت أحذية Lug ضخمة العام الماضي وستعود هذا الموسم ببعض التعديلات، هذه المرة، نرى ساقاً أعلى وأكثر إحكاماً للحصول على حذاء تشيلسي الحديث. 

سترة قميص Shackets

هل تبحثين عن أكبر صيحة للسترات لفصل الشتاء؟ القميص الجاكيت هو القطعة الوحيدة التي يجب الاستثمار فيها بالتأكيد. 
نحن نحب المطبوعات الكبيرة المنقوشة والإصدارات الصلبة جداً في الظلال من الألوان الجديدة لهذا العام مثل لون كريمة الزبدة، ارتديه مع حذاء طويل يصل إلى الركبة أو بنطلون جلدي.

الهودي Hoodies

تم رصد الهودي في جميع مدارج عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020-2021 من المصممين بما في ذلك Prada وBalenciaga وقد تم اعتمادها بالفعل في خزائن ملابس فتيات الموضة، إذا كنتِ تبحثين عن طريقة جديدة لارتداء الأزياء الرياضية، فهذه هي القطعة التي تريد تبديلها وبالتأكيد ستجديها بأسعار معقولة.

جينز فضفاض

استحوذ الجينز الفضفاض على صيحات الموضة في العام الماضي وفي عام 2020، آخذ هذا الاتجاه خطوة إلى الأمام، نشعر أن البناطيل الواسعة الفضفاضة تعطي المزيد من الإطلالات الأنيقة مع السترة البليزر عند إقرانها معاً.