صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021
مقالات ذات صلة
ًصيحات موضة يجب عليكِ تجربتها في 2021
صيحات مكياج عليكِ تجربتها في صيف 2021
تعرفي على صيحات شعر ربيع 2021 التي يجب عليكِ تجربتها

أصبح الربيع على الأبواب، ويجب التحضير للصيحات من الآن، فهناك الكثير والكثير من الجديد في عالم الموضة، ونستعرض في السطور التالية أبرز صيحات المكياج في 2021.

غيري مظهرك مع صيحات الماكياج لعام 2021، التي تتدرج من الأساسيات الطبيعية الشفافة على بشرتك إلى الكحل الأزرق الكهربائي، والعديد من هذه الصيحات في الصور التالية:

صيحة مكياج البشرة الطبيعية


البشرة الطبيعية من صيحات مكياج الربيع
هذا العام، أصبحت البشرة طبيعية من أبرز صيحات الموضة، فبدلاً من استخدام كريم الأساس ذو التغطية الكاملة، اختاري المزيد من التركيبات الشفافة التي تسمح لملمس البشرة والنمش وحتى الهالات تحت العين بالتألق والظهور ولكن بشكل لا يبدو وجهك مجهداً.

صيحة الـEyeshadow الساطع
آيشادو لامع من ضمن صيحات الموضة في ربيع 2021

بينما تكون الـ Eyeshadow أو ظلال الجفون بألوان محايدة في هذه المنطقة، فإن الظلال الساطعة والمكثفة باللون الوردي والأخضر والأزرق هي وسيلة في الوقت الحالي لإضافة القليل من التفاؤل على مظهر مكياجك، قد تكون هذه الإطلالة مناسبة لمكالمات Zoom المقبلة لكِ.

صيحة مكياج الشفاه ملطخة
صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021
لا يوجد شيء أسوأ من الإحساس باللزوجة واللمعان تحت القناع الطبي، وبقع الشفاه هي حل عملي وأنيق. في لمح البصر، ضعي القليل من أحمر الشفاه وأعيدي وضعه بطريقة عشوائية على الشفاه، وهاهو حصلتِ على أبرز صيحات الموضة.

رسومات هندسية فوق العيون 
صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021

صيحة مكياج 2021 هذه منتشرة في Instagram. ومفضلة لدى فنانين الماكياج المحترفين وهواة المكياج المميز على حدٍ سواء، فإن محدد العيون السائل بأشكال وألوان فريدة يشجعك على التواصل مع الفنان بداخلك والاستمتاع بمظهرك.

الماسكارا الملونة
صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021

هل تذكرين الماسكارا الجديدة من التسعينيات؟ لقد عادت من جديد في عام 2021. ارتدِ الصيحة بمفردها أو مع الظلال من لون محايد.

أحمر الشفاه البرتقالي
صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021

أحمر الشفاه المكثف باللون البرتقالي الدافئ هو منتج لا غنى عنه لعام 2021. هذا الظل سوف يدفئ بشرتك وهو جميل بشكل خاص على درجات ألوان البشرة العميقة.

كحل أزرق كهربائي
صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021

عند استخدامك هذا اللون الجريء، فمن الأفضل إقرانه بعيون القط كلاسيكية، رغم جرأة اللون لكنه أكثر إرضاءً مما قد تعتقدين، ومن المؤكد أيضاً أنه سيلفت الأنظار.

صيحة مكياج عيون وشفاه لامعة
صيحات مكياج يجب تجربتها في عام 2021

لم يعد اللمعان مخصصًا للشفاه فقط. امنح نفسكِ توهجاً شاملاً عن طريق تمرير الهايلايت الباهت على الجفون والشفاه والخدود.