صيحات موضة الشتاء الأنيقة بأزياء متواجدة في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
صيحات موضة الشتاء الأنيقة بأزياء متواجدة في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
مجموعة أزياء Diesel ربيع 2022
مجموعة David Koma ريزورت 2022
مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2022

بالتأكيد، يمكن أن يكون الطقس قاسياً ولكن مع درجات الحرارة الباردة هذه تجلب مجموعة من صيحات الشتاء المريحة والأنيقة لنتطلع إليها أيضاً.  
ومع ذلك، فإن صيحات الشتاء الجديدة تعني أن الوقت قد حان أيضاً لتوديع بعض القطع القديمة التي كنا نخزنها في الجزء الخلفي من خزائننا.

للتعمق في هذه المسألة أكثر قليلاً، نسلط الضوء على صيحات الموضة الشتوية التسعة أدناه من 2019 و 2020 التي سنتخلى عنها وبالطبع المظهر الذي نرحب به بدلاً من ذلك.  
لكن تذكري، في الواقع يجب عليكِ دائماً ارتداء ما تفضليه، بغض النظر عن الموضة الحالية. 

استمري في التمرير للحصول على القليل من إلهام التسوق في فصل الشتاء وابدأي في بناء خزانة الملابس الأنيقة للطقس البارد. 

المعاطف الطويلة بدلاً من القصيرة

المعاطف الطويلة بدلاً من القصيرةلا تزال المعاطف القصيرة موجودة، لكن هذه الأنماط ليست شائعة الآن، حيث عرض كل مصمم رئيسي تقريباً من Chanel إلى Balenciaga مجموعة من المعاطف الطويلة جداً على مدارج عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021 التي نريد بالتأكيد إضافتها إلى مجموعاتنا ويضفي القدر المناسب من الدراما على مظهر الشتاء.

الجلد التقليدي بدلاً من الجلد الامع 

الجلد التقليدي بدلاً من الجلد الامع يبدو أننا جميعاً نخفف من حدة الهوس بالفينيل شديد اللمعان في فصلي الخريف والشتاء، حيث يفضل مصممي الأزياء وعشاق الموضة على حد سواء المزيد من الجلود المخففة وخامات الجلد المنفصلة بدلاً من ذلك، نحن نؤيد هذا الاتجاه بشكل خاص لأن الاستثمار في قطعة جلدية هو في الواقع أمر خالد للغاية.

الأحذية التي تصل إلى الركبة بدلاً من أحذية البوت فوق الركبة

الأحذية التي تصل إلى الركبة بدلاً من أحذية البوت فوق الركبةبالتأكيد، اكتشفنا الكثير من الأحذية الضيقة فوق الركبة على مدار السنوات القليلة الماضية، لكننا بدأنا نرى أقل وأقل مع دخول أحذية كلاسيكية تصل إلى الركبة إلى صيحات الموضة الشتوية بطريقة أكثر تأثيراً، جربي التكرار الكلاسيكي الأسود مع تنورة ميدي للمكتب أو ضعي بنطلون جينز ذي الساق المستقيمة في زوج من أحذية جلد التمساح الوهمي لإطلالة رائعة للخروج.

كنزات صخمة بدلاً من كنزات Off Shoulder

كنزات صخمة بدلاً من كنزات Off Shoulde

ما بدأ هوساً بدأ بالتوقف حيث يتم تخزين الحياكة التي تظهر الأكتاف بعيداً عن سترات مكتنزة برقبة دائرية، تتميز بتفاصيل فريدة مثل أكمام البالون.

الفساتين المحبوكة الطويلة بدلاً من القصيرة

الفساتين المحبوكة الطويلة بدلاً من القصيرةفي حين أن الفساتين القصيرة المحبوكة لا تزال تتمتع بمظهر أنيق مع الجوارب الضيقة، إلا أن الفساتين ذات الأطوال المتوسطة أو الطويلة هي التي تتشكل لتكون فستان اليوم من بين مجموعة صيحات الشتاء

اللون الوردي بدلاً من الأحمراللون الوردي بدلاً من الأحمر

بالتأكيد لا نشجعك على التوقف عن ارتداء القطع الحمراء المفضلة لديكِ، لكن هذا الموسم هو فرصة جيدة لتجربة اللون الوردي مع أزياء الشتاء، انتقلي إلى مجموعات Jacquemus و Sies Marjan وستلاحظين اللون الوردي المنفتح على شكل ملابس خارجية جدير بالملاحظة ولكن أيضاً في القمصان والفساتين والبناطيل وما إلى ذلك.

أحذية الهاف بوت ذات النعل السميك بدلاً من الأحذية التي تشبه الجوارب

أحذية الهاف بوت ذات النعل السميك بدلاً من الأحذية التي تشبه الجواربكما ذكرنا من قبل، لا تحظى أحذية الهاف بوت التي تشبه الجوارب بشعبية هذا الموسم مثل تصميمات أحذية الكاحل ذات النعل السميك، التي تدخل في دائرة الضوء، كل شيء من الأحذية العسكرية إلى أحذية تشيلسي التي ستجلب هذا المظهر الشتوي المريح إلى إطلالتك في الطقس البارد.

معاطف الكاب الطويلة بدلاً من القصيرة 

معاطف الكاب الطويلة بدلاً من القصيرة حسناً، معاطف الطاووس بطول الركبة والقطع الخارجية التي تشبه المعطف الخفيف لن تنفد أبداً، لكننا نفكر في وضعها جانباً لصالح الأغطية المريحة والأنيقة التي تم رصدها في مجموعات معاطف الكاب أو البونشو من سيلين إلى بربري، بالتأكيد، قد يبدو المظهر مخيفاً، لكن من السهل جداً ارتدائه بملابس بسيطة تتميز بالجينز والياقة الهاي كول وحذاء يصل إلى الركبة.

الجوارب الملونة بدلاً من المزينة 

الجوارب الملونة بدلاً من المزينة بينما وصلت الجوارب ذات الشعار إلى خطوة أمامية في وقت سابق من العام، إلا أنها تشعرنا بالتعب بعض الشيء لأن الجوارب الضيقة الملونة بمجموعة متنوعة من الألوان الصلبة تصعد إلى صيحات الموضة لهذا العام، اختبري زوجاً جريئاً مع فستانك الجذاب والجوارب المفضلة للفت الأنظار.