طرق ارتداء اللون الأحمر أو الذهبي أو الأخضر بقطع أنيقة ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
طرق ارتداء اللون الأحمر أو الذهبي أو الأخضر بقطع أنيقة  ليلة رأس السنة

لقد أقتربنا من صميم فترة الأعياد ومع بدء التقويمات لدينا بالامتلاء بوجبات الفطور والغداء والسهرات المسائية المختلفة، ليس هناك من ينكر أننا نقضي الكثير من الوقت داخل خزانة ملابسنا أيضاً. 

ومع ذلك، ربما أكثر من أي وقت آخر من العام، يكون رمز الملابس واضحاً تماماً، أزياء مثل سانتا أو مثل شجرة عيد الميلاد أو ارتداء مثل الزينة.

هنا، قمنا بتجميع بعض القطع المفضلة لدينا باللون الأحمر والذهبي والأخضر، للتتطرق إلى التقليدية ولكن تم تجديدها للاحتفال بليلة رأس السنة، سواء كنتِ متوجهة إلى الشاطئ أو إلى سطح أحد المنازل في المدينة أو في منزلك هذا الشهر، فستكون هذه الإطلالات رائعة.

فستان جوانا أورتيز متوسط ​​الطول بكتف مكشوف من الكريب المجعد

فستان جوانا أورتيز متوسط ​​الطول بكتف مكشوف من الكريب المجعدهذه واحدة من القطع التي يمكن أن تعمل بشكل جيد على حد سواء لتناول وجبة فطور وغداء أو عشاء احتفالي، نحن نحب قطع الكتفين لموسم الأعياد، توفر مجموعة فساتين جوانا أورتيز Johanna Ortiz هذا المقدار المناسب من التنوع طوال الموسم، الأكمام قابلة للإزالة، مما يعني أنه يمكنك خلعها ليلاً أو نهاراً، حيث يخفي الكريب الأحمر المجعد صداً مناسباً بحيث يبدو مظهرك رائعاً دائماً، عند إقرانها مع صنادل أو أحذية شتوية انيقة، فهي بالتأكيد مصممة لموسم الحفلات بأناقة.

حقيبة كتف كلوي سي "Chloé C" ميني من جلد التمساح

حقيبة كتف كلوي سي ميني جلد من جلد التمساح
ما مدى جمال هذه الحقيبة الصغيرة Chloé C؟ سواء كنتِ ترغبين في حملها بنفسك أو إهدائها لصديقتك المفضلة، فإن تصميم Natacha Ramsay مثالي ليناسب جميع ضرورياتك تقريباً ويتميز بعلامة "C" فوق الجلد ذو تأثير التمساح باللون الأخضر الغابوي، مقترنة بالمجوهرات الذهبية المتطابقة، إنها بالتأكيد طريقة عصرية للغاية لارتداء اللون الأخضر والذهبي.

فستان قصير من Alice + Olivia Tayla من البروكار المعدني

 فستان قصير من Alice + Olivia Tayla من البروكار المعدنيتعرف أليس + أوليفيا أنكِ ستحضرين الكثير من الحفلات هذا الموسم، مع هذا الفستان المميز المصنوع من الديباج المعدني المنسوج بنمط الباروك، نحن نحب الزخرفة الهندسية الزهرية على هذا الفستان، إنه مصمم بشكل نحيف مع أحزمة رفيعة للغاية، تجذب العين بشكل حسي إلى عظمة الترقوة.  
سواء كنتِ تسيرين على الطريق الكلاسيكي وترتدين حذاء بكعب عالي أو المسار الألفي مع أحذية رياضية، فهي بالتأكيد طريقة واحدة لجذب انتباه الجميع.

سنيكرز غولدن غوس سوبر ستار المخملي اللامع

سنيكرز غولدن غوس سوبر ستار المخمل اللامعلا يقتصر موسم الأعياد على الملابس الرسمية فقط، نحن نحب حذاء Golden Goose Superstar الرياضي المصنوع حصرياً لشركة Net-a-porterK بعد تجديده بمخمل الزمرد الغني، نحب أن عناصر الأحذية الرياضية المميزة للعلامة التجارية "Superstar" لا تزال موجودة، بدءً من النعل المطاطي السميك، المحشو باليد للحصول على تأثير إضافي، إلى النجم الفضي اللامع، أحذية رياضية ولكن اجعليها احتفالية. 

فستان قصير من الكريب مزين بالترتر ومزين بالريش من ARLINGTON

فستان قصير من الكريب مزين بالترتر ومزين بالريش من ARLINGTONلدينا جميعاً حدثاً معيناً يمكننا ارتداء هذا، من المعروف أن مؤسسي ARLINGTON ماركو كابالدو وفيديريكا كافيناتي يقولون إنهما "يصممان الأزياء لوقت ممتع" وهذا الفستان يثبت ذلك بالتأكيد مع هذه القطعة من كريب أحمر مطرز بالترتر، نحن نحب الريش اللوني عند الحاشية والأساور ونحب طول الفستان القصير، مما يجعله وسيلة رائعة لتتباهي بساقيك على حلبة الرقص. 

تنورة بنقش الحيوانات قصيرة من Khaite Eiko Metallic Zebra-jacquard

تنورة بنقش الحيوانات صغيرة من Khaite Eiko Metallic Zebra-jacquard

هناك شيء بسيط لسيرينا فان دير وودسن حول هذه التنورة وهذا هو سبب انجذاب أعيننا إليها على الفور، مستوحاة من سنوات الدراسة الجامعية لكيت هولشتاين في مدينة نيويورك، تتميز هذه التنورة المصغرة "Eiko" بخطوط باللون ذهبي والأسود  بنقش الحمار وحشي على قماش منسوج من الجاكار، إنه الرفيق المثالي لجميع حفلات المنزل المحتملة.

حذاء جلد غوتشي برينستاون هورسبيت

حذاء جلد غوتشي برينستاون هورسبيتهل هناك أي مناسبة لا يكون فيها نعال Gucci Princetown مناسباً ؟ عشاق الأناقة، نحن نحب هذه القطعة باللون الأحمر للعطلات والمزينة بحزام العلامة التجارية الذهبية على اكسسوارات رياضة الفروسية والقماش ثلاثي الألوان.  
لا يزال الكعب الخفيف يجعل هذا الحذاء حذاءً مناسباً ويمكن ارتدائه مع الجينز، ربما، لتناول غداء عيد الميلاد.

فستان ميليسا أوداباش كروفورد قصير من قماش الجاكار الساتان وكتف واحد

فستان ميليسا أوداباش كروفورد قصير من قماش الجاكار الساتان وكتف واحد

ارتدي ملابس مثل الملاك هذا الموسم، نحن نحب المجموعة ذات الكتف الواحد ويتناسب هذا الفستان الصغير من ميليسا أوداباش بشكل مثالي بين الملابس غير الرسمية والمتطورة، الفستان مصنوع من قماش الجاكار الساتان المتلألئ المنسوج بخيوط لوريكس مع حزام عند الخصر، نحن نحب أن تكون هذه الأجواء أنثوية للغاية وتشبه الآلهة اليونانية وهو أمر رائع بالنسبة للكثير منا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار