طرق سهلة لتبدين أطول وأنحف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 05 يونيو 2022
طرق سهلة لتبدين أطول وأنحف
مقالات ذات صلة
نصائح اتبعيها لتبدين أنحف
حيل سهلة لتبدين أكثر أناقة على الفور
أفضل الطرق لتبدين جميلة وطبيعية بدون مكياج

يعد قبول الذات والرضا التام عن جسمك خطوة مهمة تبسط حياتنا بشكل كبير، لكن، للأسف، يشغل بال العديد منا أفكاراً حول المظهر المثالي "بحسب المعتقدات الخاطئة بالطبع والشائعة" بشكل دائم، لحسن الحظ، يمكنك تنحيف أو إطالة أو تقصير مظهرك بصرياً بدون جراحة ولكن بمساعدة أساليب التنسيق والتعامل المناسب مع الملابس، علاوة على ذلك، فإن أكثر الحيل البصرية فعالية هي سهلة التنفيذ وقد تم اختبارها منذ فترة طويلة من قبل أشهر مصممي الأزياء، هنا نتحدث عن طرق سهلة وبسيطة في أسلوب الحياة ستساعدك على أن تبدين أطول وأنحف.

طباعة الخطوط العمودية

طباعة الخطوط العمودية

لا يمكن المبالغة في تقدير التأثير الساحر للخطوط العمودية، ليس من الضروري أن تكون مطبوعة أو زخرفة طولية، يمكن تنسيق التأثير المطلوب بمساعدة قطعة خارجية، يتم من خلالها ارتداء الزي أحادي اللون وبالتالي، ستبدين أنحف بصرياً وفي نفس الوقت أطول.

اختاري الحذاء بنفس لون البنطلون 

اختاري الحذاء بنفس لون البنطلون 

قاعدة ذهبية تعمل دائماً: إذا قمتِ بمطابقة الأحذية لتتناسب مع  البنطلون، فإنها ستصبح امتداداً لساقيكِ وتضيف بضعة سنتيمترات مرغوبة وفي الاتجاه المعاكس، تعمل بنفس الطريقة: على سبيل المثال، إذا اخترتِ الطول الخاطئ للسراويل القصيرة ودمجها مع أحذية الكاحل بلون مختلف، يمكن للأحذية "تقصير" المظهر وتجعلكِ أقصر بصرياً. 

تنسيق إطلالات أحادية اللون

تنسيق إطلالات أحادية اللون

من أكثر التقنيات تنوعاً في تشكيل الجسم هي تنسيق إطلالة كاملة بلون واحد، لطالما كان الظل المفضل والأكثر شعبية بالنسبة للكثيرين هو الأسود الغني والذي يتميز في نفس الوقت بخصائص التخسيس وإطالة المظهر، لكنه بالطبع ليس الوحيد الذي يتمتع بخصائص خارقة! اختاري لوحة الألوان التي تسود خزانة ملابسك ولا تركزي فقط على الظلال القاتمة.

الخصر العالِ

الخصر العالِ

يجعل الجينز والسراويل والتنانير عالية الخصر ساقيكِ تبدوان أطول بصرياً، الآن تظهر صيحات الموضة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بنشاط والعلامة الرئيسية لهذا العقد كانت "الخصر المنخفض"، لا حرج في هذا ولكن إذا كان لا يزال لديكِ هدف لإضافة بضعة سنتيمترات، فمن الأفضل تجاهل هذا الاتجاه، يميل الخصر المنخفض، على العكس من ذلك، إلى تقصير الطول.

اختاري الجاكيتات القصيرة

اختاري الجاكيتات القصيرة

تعمل الجاكيتات القصيرة والقمصان والسترات المحبوكة الصوف على نفس مبدأ الخصر العالِ، ستبدو حدود ساقيكِ أعلى بكثير مما هي عليه في الواقع، تعمل هذه التقنية بشكل أفضل مع الجزء السفلي عالي الخصر.

تجنبي الملابس الفضفاضة للغاية

تجنبي الملابس الفضفاضة للغاية

يمكن للموديلات الواسعة بشكل مفرط أن تخلق تأثيراً معاكساً، يمكنك ببساطة أن تضيعي في وسط البلوزات والسترات والسراويل الضخمة وبالطبع، هذا لا يعني عدم ارتداء الملابس الفضفاضة بل على العكس تماماً يمكن أيضاً أن يلعب الجزء السفلي من الأنماط المريحة بشكل رائعة وتعمل على إطالة مظهرك، على سبيل المثال، جربي بنطلون بالازو واسع مع حذاء بكعب، الشيء الرئيسي هو اختيار الطول المناسب للسراويل التي يجب أن تتداخل مع الأحذية.