طرق للحصول على مكياج ثابت طوال اليوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
طرق للحصول على مكياج ثابت طوال اليوم
مقالات ذات صلة
مكياج ثابت طوال اليوم RIMMEL تقدّم مستحضر Lasting Finish Primer الجديد
أفضل الطرق للحصول على مكياج بناتي مميز
أهم 7 حيل للحصول على مكياج بدون مكياج

إذا كان ما تبحثين عنه هو بشرة متوهجة ولامعة، بغض النظر عن نوع المكياج التي يتم تطبيقها، وبغض النظر عن نوع بشرتك، هناك حيل خفية يمكنك استخدامها للحصول على بشرة لامعة ورطبة تتألق بمهارة في جميع الأماكن الصحيحة، فمن خلال هذا المقال قمنا بتجميع أبسط الطرق حول كيفية إنشاء مكياج ندي ولامع، فخطوة بخطوة لإنشاء مكياج لامع ومتعدد الاستخدامات يمكنك تطبيقه في أي وقت وفي أي مكان.

خطوات الحصول على مكياج لامع ثابت طول اليوم

الخطوة الأولى تحضير البشرة

يعد التحضير للعناية بالبشرة قبل وضع مكياجك هو المفتاح لضمان أن تبدو بشرتك رطبة وندوية وجاهزة للتوهج. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها التحضير، التقشير هو المفتاح. كلما كانت بشرتك أكثر نعومة، سيكون تطبيق المكياج أكثر سلاسة، لذلك يساعد على دمج نوع من خلايا الجلد الميتة في روتين العناية ببشرتك.

تطبيق البرايمر وكريم الأساس

بعد أن قمت بتطبيق مستحضر العناية بالبشرة والواقي من الشمس وكان كل شيء قد حان لامتصاصه، حان وقت استخدام البرايمر. يساعد كريم الأساس التمهيدي في الحفاظ على مكياجك في مكانه ومنتعشًا طوال اليوم. والذي يمكنك تطبيقه بأصابع نظيفة. اتركيه يجف تمامًا قبل الانتقال إلى مكياجك.

خطوة تطبيق البرونزر وأحمر الخدود

عند وضع البرونزر اتبعي قاعدة عامة لتحديد المكان الذي يجب أن يوضع فيه المنتج على وجهك، سيمتد على طول الجبهة، على طول منطقة عظم الوجنة ثم خط الفك. على جانبي الوجه وهي إحدى الحيل المفضلة لدي خبراء التحميل لإضفاء لمسة نهائية طبيعية.

التالي هو أحمر الخدود. أفضل وضع أحمر الخدود الكريمي على تفاح خدي، ممتدًا قليلاً جدًا لمنح نفسي مظهرًا طبيعيًا. بعد وضع أحمر الخدود الكريمي يمكنك مزجه بفرشاة أحمر الخدود.

تطبيق الماسكرا على الرموش

يعد الحفاظ على مكياج العيون ناعمًا وطبيعيًا أمرًا أساسيًا عند إنشاء مظهر مكياج لامع. يجب إضافة القليل من اللمعان إلى الجفون، بعد تطبيق الظل يمكنك تطبيق الماسكرا للحصول على رموش كاملة وسميكة.

إضافة الهايلايتر على الخدود

قبل إضافة اللمعان من الضروري أن تضيف الهايلايتر السائل إلى عظام الخد وعظام الحاجب لأنها ستعطي إشراقًا للبشرة وتعمل باللمعان لمساعدة بشرتك على التوهج أكثر.

تثبيت المكياج بالبودر اللامعة

كخطوة أخيرة، يمكنك اختيار تطبيق لمعان الوجه لجعل مكياجك ينبض بالحياة. يمكنك استخدام عدد قليل من المنتجات المختلفة لإضفاء لمعان لامع على بشرتك، المفتاح هو تطبيقه على المناطق الصحيحة من الوجه، إذا كنت ترغب في منع تجعد الجفون، ضع اللمعان على عظم الحاجب فقط. ضعي اللمعان برفق على خديك بأصابعك أو بفرشاة، وأضيفيه ببطء مع تقدمك حتى يبدو لامعًا بدرجة كافية وغير دهني.

تطبيق أحمر الشفاه

للحفاظ على المظهر اللامع، فإن الخطوة الأخيرة بعد إضافة لمعان وجهك هي إضافة ملمع شفاه. سواء كنت ترغب في وضع اللمعان بمفردك أو وضعه فوق أحمر الشفاه، وإذا كنت تفضل ذلك يمكنك فقط استخدام مرطب الشفاه المفضل لديك لهذه الخطوة.