طرق مختلفة لتنسيق البناطيل واسعة الساق

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 21 يوليو 2020 الثلاثاء، 21 يوليو 2020
طرق مختلفة لتنسيق البناطيل واسعة الساق

البناطيل ذات الساق العريضة هي واحدة من أكثر التصميمات تنوعاً، خاصة عندما ترغبين في منح الجينز استراحة ومع ذلك، فإن النضال المشترك هو اكتشاف طرق لارتداء البناطيل الواسعة الفضفاضة، نحن هنا للمساعدة، سواء كنتِ تريدين تنسيقها للعمل أو العشاء أو مناسبة خاصة، فإن تقييم أنماط الموسم الجديد سيقودك نحو مجموعات ملابس مميزة ووفيرة.  

في هذا الصيف الراحة هي كل شيء، بدءً من القطع المترهلة إلى المستوحاة من بناطيل البدلة الرسمية مع نقشات الأزهار المتدفقة والجينز الواسع للغاية، هناك الكثير من التصميمات والطرق لتجربتها، هذا هو البنطلون الأساسي الذي ننصحك بتجربته وعندما يتعلق الأمر بالتنسيق السهل والأنيق لا تفرطي في التفكير فيه وحافظي على البساطة.

كل شيء من القمصان والسترات إلى القمصان الجذابة والقمصان ذات الأزرار السفلية آمنة من الفشل مع البنطلون واسع الساق وعندما يتعلق الأمر بالأحذية، امزجيها مع الأحذية المسطحة، على الرغم من أن الأنماط الطويلة جداً تعمل بشكل أفضل مع الأحذية عالية الكعب، إلا أن الأنواع الأخرى الرياضية المكتنزة تبدو أفضل. 

أثناء بحثك عن بنطلون جديد يناسب فصل الصيف اختاري البناطيل واسع الساق بدلاً من الضيقة أو الليجينز فهي سءهلة الارتداء ويمكنك تنسيقها بسهولة مع كل شي ومناسبة لجميع المواسم.

لإرشادك أكثر خلال رحلة البحث عن بنطلون واسع الساق، نعرض لكِ أفكار مختلفة عبر أسلوب الشارع ستريت ستايل لإلهامك. 

جربي البناطيل الملونة ونسقيها مع قطع من نفس درجات الألوان أو يمكنك ببساطة ارتداء بنطلون جينز واسع الساق مع كنزة أو سترة بليزر.

تبدو البناطيل الملونة بنقش الزهور أو المخططة رائعة مع الأزياء أحادية اللون للحصول على إطلالة متوانة وأنيقة.

يمكنك ارتداء البناطيل الواسعة من خلال البدل الرسمية، اختاري درجات ألوان مناسبة للعمل وخامات مختلفة مثل التويد وللحصول على إطلالة مميزة، امزجي بين الخامات، على سبيل المثال، نسقي بلوزة من الحرير مع بنطلون قطني واسع الساق.