درجات ألوان ستناسبك مهما كان مزاجك

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
درجات ألوان ستناسبك مهما كان مزاجك

إذا كنتِ قد قرأتي عن الموضة من قبل، فأنتِ بالتأكيد على دراية بالقدرة الفريدة للألوان على الكشف عن معلومات حول طاقتك.  
يمكن أن يكون لتوجيه مزاجك عبر اختيارك للأزياء نفس التأثير، في حين أن إطلالة سوداء بالكامل يمكن أن تشير إلى شخص في حداد أو الغموض فإن الثوب الأبيض يشير إلى البساطة والنقاء. 
لقد تغيرت أنماط ارتداء الملابس التقليدية لتلائم تفضيلات نمط الشخصية واتجاهاتها ولكن الألوان لا سيما الألوان التي يتم تنسيقها لإطلالة كاملة، لاتزال من المؤكد أن تبعث شعوراً بالمزاج، على سبيل المثال قومي بتوجيه شخصيتك الجريئة عبر اللون الأحمر أو شخصيتك الجادة من خلال الألوان المحايدة الترابية.

لدينا هنا مجموعة من الألوان ستعكس مزاجك المتغير باستمرار.

اللون الأحمر الداكن

اللون الأحمر الداكنسيزيد اللون الأحمر الداكن من حافز يوم عملك، لن تدمر حقيبة اليد المنقوشة مخطط الألوان الخاص بكِ إذا اخترتي طباعة دقيقة تظهر درجات اللون الأحمر.

اللون الأبيض مع لمسة ملونة

اللون الأبيضاجعلي اللون الأبيض يناسب أسلوبك، حتى لو كان ذلك يعني ثني القواعد، إذا لم يناسبك نظام الألوان البيضاء، فقومي بدمج القطع البيضاء المفضلة لديكِ مع درجات أخرى من خلال الحقائب والأحذية، مع كسسوارات بيضاء.

درجة اللون الأصفر Mellow Yellow

 درجة اللون الأصفر Mellow Yellowجربي إطلالة صفراء بالكامل من خلال  الظل المشرق الخفيف الذي يبدو مناسباً مع الأزياْ الصيفية وملحقات الطقس الدافئ مثل حقائب الخوص والقباعا، لون رائع سيشعرك بالانتعاش على الفور. 

ألوان البيج الترابية

 ألوان البيج الترابيةارتدي درجات البيج مع الأقمشة المنسوجة التي ستعطي مشاعر عالية لإطلالتك الأنيقة، الألوان الأحادية تعتبر إنعكاساً للشخصية القوية المحبة للعمل.

إطلالة كاملة من اللون الوردي

إطلالة كاملة من الورديمظهر وردي بالكامل مع القليل من الرجعية مع سترة بليزر واكسسوارات وتنورة متوسطة الطول وأقراط متدلية، إطلالة حالمة لكنها ذات تأثير قوي.

الأناقة في اللون الأزرق 

الأناقة في اللون الأزرق 

الأزرق هو لون الملوك، إذا كان هدفك هو الظهور بشخصية قوية ومسيطرة فهذا هو اللون المناسب لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار