Alexandre Vauthier يصدر مجموعته لخريف 2021 للأزياء الراقية

جورج حبيقة يصدر مجموعته MADAME PRESIDENT الراقية لشتاء وخريف 2021

طرق مختلفة لتنسيق الـCrop Tops بشكل أنيق

  • بواسطة: هدير السيد السبت، 13 يونيو 2020 السبت، 13 يونيو 2020
طرق مختلفة لتنسيق الـCrop Tops بشكل أنيق

دعونا نوضح شيئاً واحداً أولاً، ليس هناك قوانين معينة لامتلاك البلوزات سواء كانت القصيرة أم التقليدية، يجب عليكِ ارتداء ما تحبيه طالما أنكِ تشعر بالراحة. 

أما البلوزات والتيشرتات القصيرة Crop Tops إنها أنيقة، فإن القطع المقصوصة مثالية للملابس الصيفية بسهولة ومع ذلك، من المحتمل تنسيق البلوزات القصيرة بشكل مختلف قليلاً، لذلك قمنا بتحديد بعض الإلهام من أسلوب الشارع ستريت ستايل من أجل كيفية ارتداء البلوزات القصيرة.
مرري الصور أعلاه لتتعرفي عليها. 

بلوزات سوداء 

يمكن تصميم البلوزات القصيرة السوداء بطرق عديدة مختلفة، لكن المظهر الأحادي اللون الكلاسيكي لا يفشل أبداً، بدلاً من ارتداء الجينز، ارتدي ملابسك مع بنطلون جلد وحذاء عالي الكعب أنيق. 

الألوان هي كل شيء

تعد البلوزات القصيرة الملونة الجرافيكية طريقة رائعة لإظهار جانبك الفني، المظهر هو كل شيء للتعبير عن إبداعك، لذلك لا تخافي من الخروج من منطقة راحة الألوان المحايدة. 

 

إطلالة خارج العمل

إن المفتاح إلى المظهر المثالي خارج الخدمة هو إضافة قطعة جريئة إلى إطلالة بسيطة، حافظي على قاعدتك سهلة من خلال تنسيق جينز أسود عالي الخصر وتوب قصير وارتدي معطف أنيق. 

ليلة في الخارج

البلوزات القصيرة ليست فقط للمهرجانات والمناسبات الخاصة،  هي أيضاً مناسبة لقضاء ليلة في الخارج، جربي الـCrop Tops مزينة بالريش على سبيل المثال، يرفع الريش أو أي زينة غير متوقعة مظهرك، مما يجعله مناسباً ليلاً.

خامة الدانتيل 

للحصول على بلوزة قصيرة يمكن أن تأخذك من الشاطئ إلى العشاء، اختاري واحدة مع الدانتيل أو الأكمام المنتفخة، ستسمح لكِ المادة الرفيعة بالشعور بالأجواء الصيفية الجميلة. 

مرري الصور أعلاه لتشاهدي بعض الأفكار الرائعة التي نرشحها لكِ لتنسيق البلوزات القصيرة الـCrop Tops