عائلة الصبوحة تهدد باسم فغالي بالقضاء بعد تقليدها في حفل الموريكس دور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 عائلة الصبوحة تهدد باسم فغالي بالقضاء بعد تقليدها في حفل الموريكس دور
انتقادات لاذعة جداً وتهديد بالقضاء لوحت به عائلة الأسطورة اللبنانية صباح بعد تقليدها من قبل الظاهرة الفنية باسم فغالي مساء أمس في حفل الموريكس دور
 
الاحتفال الذي خصصت فقرة منه لتكريم الصبوحة، وقام فغالي الذي يعتبر أكثر من أجاد تقليد الأسطورة اللبنانية بتقليدها، اعتبر فيه تخطى الحدود ولم يراعِ حرمة الموت ولا تاريخ صباح، وخصوصاً عندما قال للنجم اللبناني وائل كفوري:" بعد في أنا ما مرقت عليك". 
 
ابنة شقيقة صباح كلودا عقل استاءت جداً من الذي حدث وعبرت عن غضبها بما يشبه البيان عبر صفحة Sabah The Legend الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: 
 
"شاهدنا الليلة بإستياء واشمئزاز كبيرين وبكثير من السخط وصلة تقليد مشينة ومسيئة للأسطورة الكبيرة صباح في برنامج "الموركس دور" من المقلد السخيف باسم فغالي، الذي قدم فقرة سخيفة ومبتذلة أساءت إليه بالدرجة الأولى وأساءت إلى الحفل الذي استضافه وظهر من خلاله قبل أن يسيء إلى الكبيرة صباح. 
 
وأساءت أيضاً إلى مشاعر جماهير الصبوحة في لبنان والخارج وقد وصلتنا العديد والعديد من الرسائل المستهجنة والمستنكرة لمضمون فقرة هذا المقلدّاتي السخيف التي لم تحترم هيبة الموت وجلاله ولم تحترم ذكرى الأسطورة صباح، ولم تحترم مشاعر عائلتها ولا مشاعر جماهيرها العريضة.
 
وقد كان من المقرر أن أكون أنا كلودا من بين الحاضرين في كازينو لبنان بناء على دعوة من إدارة الموريكس، ولكن عندما علمت أن هذا المقلّداتي التافه موجود في برنامج الحفل قررت عدم الذهاب ولا يشرّفني أن أكون في أي مكان يشارك فيه هذا الشخص أبداً.
 
إن صفحة Sabah the Legend وعائلة الأسطورة صباح يعلنان استنكارهما واستهجانهما وسخطهما لما ورد في فقرة هذا المهرّج التافه من إساءة الى الأسطورة صباح، وما تضمنته من ابتذال وعدم احترام لرهبة وجلالة الموت الذي جعل منه هذا المهرج موضع تهريج وسخرية. ولكننا لم نستغرب ما أقدم عليه فهو لم يحضر جنازة الصبوحة ولم يحضر العزاء ولم يقدم حتى تعزية بواسطة الهاتف، وأثبت أنه شخص قليل الوفاء، ووصولي واستغلالي، وبالتالي لا نستغرب ما أقدم عليه الليلة من قلة إحترام واساءة في حق الأسطورة الكبيرة صباح. محامي العائلة سوف يتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن."