عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده رغم كورونا ويعلق: "تباعد ايه احنا هنهزر"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده رغم كورونا ويعلق: "تباعد ايه احنا هنهزر"
مقالات ذات صلة
لقاح فايزر
نهاية صادمة لمسلسل دفعة بيروت وتفاصيل جديدة عن دفعة لندن
رنا رئيس نجمة مسلسل "ليالينا 80" تُعلن إصابتها بكورونا

كشف النجم عادل إمام في مكالمة هاتفية عن احتفاله بعيد ميلاده الـ 80، وسط عائلته وأصدقائه المقربين وذلك من خلال مكالمة هاتفية أجراها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة".


عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده

تحدث عادل إمام عن احتفاله بعيد ميلاده وسط أبنائه وأحفاده وأصدقائه المقربين، رغم فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي تنصح بمنع التجمعات، قائلاً: "تباعد ايه احنا هنهزر، يوم المحبة هتلاقى أصدقائى المحبين ليا، وبنضحك وننبسط".

مسلسل فلانتينو عادل إمام

وعن عمله في رمضان 2020 وخوضه السباق بمسلسل فلانتينو، قال عادل إمام أن شهادته في العمل مجروحة ولكنه يرى أنه عمل جيد، وعن نيته المشاركة في السينما قريباً، استبعد الزعيم هذا الأمر في الوقت الحالي واصفاً وضع السينما بأنه "بعافية شوية".

وتطرق الزعيم في حديثه إلى الشعب المصري وطرافته وطريقته في محاربة الاكتئاب، قائلاً عن المصريين: " الشعب المصرى عمره ما أكتئب، ولو أكتئب بيقول نكتة إحنا مش بنكتئب إحنا بنضحك، وإحنا صناع البهجة والضحكة والتفاؤل".

أغنية عيد ميلاد عادل إمام

وكان عادل إمام احتفل بعيد ميلاده الـ 80 أمس 17 مايو، واحتفلت الشركة المتحدة بهذه المناسبة بطريقة مميزة من خلال طرح أغنية أعدت خصيصاً له، تختصر مشواره الفني في حوالي 3 دقائق، من خلال تجميع أجمل أعماله الفنية.