عبايات خليجية أنيقة ومميزة لأي مناسبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 فبراير 2021
عبايات خليجية أنيقة ومميزة لأي مناسبة
مقالات ذات صلة
لإطلالة رمضانية مميزة: استلهمي صيحات العباءات من أشهر النجمات
علامة الأزياء الإماراتية ايلنالاين تطلق عبايات مثالية لرمضان
سلمى بنعمر تطلق مجموعة رمضان والعيد الجديدة من العبايات المطرزة يدوياً

تعتبر العباية قطعة من الملابس المحتشمة للنساء، يتم ارتدائها في جميع انحاء العالم، خاصة في الشرق الأوسط وماليزيا وإندونيسيا وتركيا والهند وباكستان، بينما كان يتم ارتدائها في البداية كبرقع أسود بالكامل، يتم الآن إعادة تصميمها وتجديدها لتلبي اتجاهات الموضة وكذلك احتياجات العملاء.

وبالحديث عن العبايات الخليجية، يتم دمج العديد من الألوان والتصاميم والزخارف لإنشاء قطع مذهلة وعندما يتعلق الأمر بالموضة المحتشمة، فإن معظم النساء اللواتي يرتدين الحجاب، يختارن أيضاً الفساتين الغربية الطويلة التي يمكن أن تكون بسهولة مثل العبايات.

بالإضافة إلى ذلك، تدعو أحدث صيحات الموضة إلى استخدام الكارديغان والأزرار والسترات الطويلة لتكون بمثابة عبايات، هذه الأساليب المختلفة والحديثة تكتسب بالتأكيد شعبية بين النساء في العصر الحديث، فيما يلي حوالي مجموعة من العبايات الخليجية لأسلوبك اليومي أو قضاء يوم في الخارج مع الأصدقاء، بالإضافة إلى اجتماعات العمل.

ما هي أحدث تصاميم العبايات الخليجية وطرق تنسيقها ؟

  • جربي ألوان وأنماط مختلفة لترين ما يناسبك بشكل أفضل ويمكنك دائماً تجربة إطلالات مختلفة للحجاب مع العباية.
  • أكملي إطلالتك باكسسوارات وملحقات أنيقة وأحزمة.
  • حاولي دمج أحدث صيحات الموضة مع العباية.
  • اختاري الألوان المناسبة للموسم.
  • استثمري في بعض ألوان الباستيل التي تبدو منعشة في فصلي الربيع والصيف.
  • ابحثي عن عبايات تناسب كل مكان.

أنواع العبايات الخليجية المختلفة 

إذا لم تكوني مولعة بالمطبوعات والأنماط الجريئة من العبايات الخليجية، فإليكِ بديل رائع لكِ، يضيف النسيج المحكم القليل من عنصر النمط دون تجاوز القمة، نحن نحب الألوان الحايدة التي يبدو أنه يكمل الفستان الأبيض، تخلق مطابقة أو تكميل العبايات والحجاب دائماً مظهراً لائقاً للغاية، لذا ألقي نظرة على هذه الطرق الأنيقة لارتداء العباية مع الحجاب في الصور أعلاه.

عباية معطف على فستان طويل

إليكِ كيفية الحصول على مظهر أنيق وبسيط، معاطف العباية هي الموضة الجديدة في عالم الموضة المحتشمة، ارتدي فستان طويل تحته واسحبي جاكيت العباية لإطلالة رائعة، نحن نحب مزيج الألوان وتفاصيل الدانتيل على الأكمام وإذا كنتِ تبحثين عن زي عيد ميلاد أو شيء ترتديه في جلسة Hangout، فهذه هي.

عباية خليجية بجيوب

امنحي عبايتك مظهر عصري مع هذا النمط المفتوح من الأمام ونمط التطريز القبلي، إنها طريقة رائعة للبقاء مغطاة بأناقة.

عباية خليجية بتفاصيل مزينة

امنحي أسلوبك غير الرسمي تعريفاً جديداً مع هذا الأسلوب المتواضع الأنيق، عبايات خليجية مفتوحة من الأمام بها بعض التفاصيل الجميلة على شكل الزخرفة ودانتيل، يمكن أن تتناسب العباية مع العديد من الملابس والألوان، مما يجعلها استثماراً رائعاً.

عبايات بتصميم جاردينيا

تحققي من هذا العباية لرحلتك القادمة إلى البرية، إذا كنتِ شخصاً يحب كل الأشياء النباتية، فهذا مصنوع من أجلكِ، نحن نحب الظلال الطبيعية الغامقو والتطريز عليها، ارتديها مع الحد الأدنى من الملحقات لجعل ملابس السفر رائعة.

عبايات بنمط الخريف

تمتعي بموسم الخريف مع عباية وحجاب بلون بني محترق، من المؤكد أن عبايات الهاي كول والعقدة الأمامية تتحدث إلينا.

عبايات خليجية مخملية مطرزة

يعتبر الكتان والشيفون والحرير والمخمل من الأمور التي لا يجب تجنبها عندما يتعلق الأمر بارتداء العبايات في الشتاء، من ناحية أخرى، يعد المخمل خياراً رائعاً للطقس البارد، لا يساعد فقط في الحفاظ على الدفء ولكنه أيضاً المفضل في فصل الشتاء، نحن نحب اللون الجميل والتطريز الأبيض الناعم عليه.

عبايات خليجية رسمية

يصبح تنسيق عبايتك أمراً صعباً بأفضل طريقة ممكنة عندما يتعلق الأمر بالمناسبات والمناسبات الرسمية، إليكِ كيفية تحسين مظهرك، سترة العباية المطرزة ذات الألوان الفاتحة تمت إضافتها بسهولة مع وشاح الحرير واستخدام الحزام وحقيبة اليد الصغيرة هي بالضبط ما يحتاجه الزي لمزيد من الأناقة.

عباية بتصميم فريد

تصادف أن تكون أحادية اللون واحدة من أسهل صيحات الموضة لمتابعة أياً من قطعك الكلاسيكية بالأبيض والأسود للحصول على مظهر مماثل، نحن نحب التفاصيل الشبكية والأسلوب المفتوح الأمامي، هذا بالتأكيد شيء يمكنك التفكير في ارتدائه للعمل.

عبايات مزينة عند الأكمام

الأكمام الأنيقة هي طريقة رائعة لإضافة القليل من عنصر الأناقة إلى أي زي أساسي، نحن نحب الزينة التي تم تخصيصها للأكمام فقط، يمكن ارتداء هذا النوع من العباية ليوم واحد مع الأصدقاء أو حتى التنزه في الخارج، نحن نحب كيف يمكن تصميمها لتناسب المظهر الرسمي وغير الرسمي.