عكس إيفانكا ترامب: صور آشلي ابنة بايدن تتصدر تويتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
عكس إيفانكا ترامب: صور آشلي ابنة بايدن تتصدر تويتر
مقالات ذات صلة
على طريقتها الخاصة: فوز العتيبي ترد على منتقديها بفيديو جديد
رسالة حب من هنا الزاهد لوالدتها: شكراً على كل شيء
اشتعال الخلاف بين بدور البراهيم وفوز العتيبي والأخيرة ترد بكلمات صادمة

تداول مستخدمي ورواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر داخل الولايات المتحدة وخارجها صور ابنة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في دورة أولى له تبدأ من العام الجاري 2020، بعد نجاحه في التفوق على الرئيس السابق المثير للجدل دونالد ترامب.

وتداول مستخدمي ورواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر صور ابنة بايدن، أشلي بايدن، والتي أعربت عن سعادتها عبر حسابها الرسمي على تويتر بعد إعلان وسائل الإعلام الأميركية فوز والدها بالانتخابات على منافسه الجمهوري دونالد ترمب.

أشلي بايدن على عكس إيفانكا ترامب

تحدث الكثير من مستخدمي موقع تويتر عن الفارق بين ابنة الرئيس السابق إيفانكا ترامب والرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية أشلي بايدن.

واجتمعوا على رأي موحد في هذا الشأن بعيدًا عن مواصفات الجمال، حيث تسير أشلي بايدن بطريقة مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي على العكس تمامًا مع إيفانكا ترامب، حيث تتعمد أشلي الابتعاد عن أضواء النجومية والشهرة ولا توثق لحظات حياتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي مثلما كانت تفعل إيفانكا ترامب.

ويرى البعض أن أشلي ستخطف الأنظار من إيفانكا ترامب وزوجها، اللذان حصلا على نجومية وشهرة غير عادية في السنوات الأربع الماضية التي تولى فيها دونالد ترامب الحكم، وأكدت التقارير أن التوقعات تشير أن أشلي مع زوجها جراح التجميل الدكتور هوارد كيرين (53 عامًا) سيكون لهم شأن آخر في الفترة القادمة.

اختلاف حول دور أشلي بايدن في إدارة الولايات المتحدة

تضاربت الآراء في حياة أشلي بايدن العملية، البعض يرى أنها ستكون بعيدة تمامًا عن الساحة السياسية في إدارة والدها رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الجديد، والذي ستمتد فترة رئاسته 4 أعوام بداية من الآن.

ولكن بعض المواقع نشرت تقارير تفيد أن أشلي بايدن سيكون لها دورًا هامًا في فريق عمل والدها الرئاسي.

جو بايدن يفوز ودونالد ترامب في موقف حرج

أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية فوز المرشح الديموقراطي جو بايدن في الانتخابات الأمريكية، ليصبح الرئيس القادم للولايات المتحدة، متغلبا على دونالد ترامب، بعد انتهاء عملية فرز الأصوات المثيرة.

وصرح جو بايدن في خطابه الأول كرئيس منتخب إنه حان "وقت المداواة" للولايات المتحدة، متعهداً بتوحيد البلاد، وليس بث الفرقة.

وأكد جو بايدن في خطابه الأول "لنعط بعضنا البعض فرصة أخرى"، موجهًا حديثه لمن صوت ضده لصالح دونالد ترامب خلال الانتخابات.

وبهذه النتيجة، أصبح دونالد ترامب في موقف حرج بعض الشئ، فهو أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية يتولى منصب الرئيس لولاية واحدة منذ فترة التسعينيات.

وشهدت انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية لقطة تاريخية أخرى، بعد الإعلان أن هذه الانتخابات تأتي بأعلى نسبة مشاركة منذ انتخابات أمريكا في عام 1900.

وحصد بايدن أكثر من 74 مليون صوت حتى الآن، وهو أكبر عدد على الإطلاق لمرشح رئاسي أمريكي، بينما حصل ترامب على أكثر من 70 مليونا، وهو ما يعد ثاني أعلى حصيلة في تاريخ انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية.