فايز المالكي يمازح ابنه راكان على تويتر بمناسبة عيد الأب

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
فايز المالكي يمازح ابنه راكان على تويتر بمناسبة عيد الأب

أشعلت تغريدات متبادلة بين الفنان ومقدم البرامج السعودي فايز المالكي وابنه راكان بمناسبة عيد الأب موقع تويتر في السعودية، وذلك من خلال وصلة مزاح وضحك أثارت تفاعلاً كبيراً من المتابعين.

تغريدات فايز المالكي وابنه

بدأ فايز المالكي التغريدات، حيث استغرب تجاهل ابنه معايدته في عيد الأب، وكتب عبر حسابه على تويتر: "راكان، اليوم يوم الأب، اكتب شي حلو وحط صورة لي وكذا، علشان ماعطيك الوجه الثاني، وياليت صورة بفلتر تكون حلوة".

تغريدة فايز المالكي

رد ابنه راكان عليه، قائلاً: "ليش خير وش فيه"، لكن فايز تفاعل معه قائلاً: "اكتب بس"، وبالفعل كتب ابنه تغريدة التهنئة، بعبارة: "الله يخليك لنا ولايحرمنا منك"، لكنها جاءت بهاشتاج يوم الأم وليس يوم الأب.

نصيحة فايز المالكي في عيد الأب

دفع ذلك فايز المالكي للرد على الفور، حيث كتب: "الأب، الأب، وش دخل الأم، هذا يومنا يوم الأب"، ليعود ابنه في النهاية ويكتب له تغريدة لطيفة، جاء فيها: "أنا أباهي فيك أنك والدي، فمن الذي سيلوم حين أباهي، الله يحفظ لنا ويطول بعمرك بالصحة والعافية".

تغريدة راكان فايز المالكي

وحظيت التغريدة بإشادات وتفاعل كبير من التابعين، حيث جاءت مرفقة بصورة لهما معاً تضمنت العديد من اللقطات التي جمعتهما في مواقف ومناسبات مختلفة.

لقطات فايز المالكي وابنه راكان

ووسط تفاعل كبير من المتابعين، اختتم فايز المالكي وصلة المزاح مع ابنه على السوشيال ميديا بتغريدة مؤثرة عن عيد الأب، كتب فيه: "نصيحة لكل من أبوه على قيد الحياة، ‏احرص على سعادته، واسألو كل من فقد أبوه، كيف الفقد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار