علامة NEW BALANCE وSTAUD تطلقان معاً أحدث مجموعة صيفية

فعالية الإطلاق المستوحاة من رياضة ركوب الأمواج تكمّل تعاون العلامتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
علامة NEW BALANCE وSTAUD تطلقان معاً أحدث مجموعة صيفية
مقالات ذات صلة
مجموعة Staud شتاء 2022
مجموعة Staud لخريف 2021
مجموعة Staud ما قبل خريف 2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يوليو 25 2022 - سيتم إطلاق مجموعة New Balance x STAUD الخامسة في 21 يوليو، استكمالاً لمشاريع التعاون بين العلامتين. وتحتفي المجموعة بجذور علامة STAUD المتأصلة في ثقافة جنوب كاليفورنيا، فتستقي إلهامها من رياضة ركوب الأمواج في حقبة الثمانينيات والتسعينيات.

تستكمل علامة STAUD وNew Balance خط مجموعاتهما السابقة المرتبطة برياضات الملاعب مثل التنس والملاكمة، فتبتكر تشكيلة خامسة تتلاقى فيها جذور STAUD المتأصلة في جنوب كاليفورنيا مع الملابس الشاطئية والرياضية المريحة. فتصطبغ التصاميم بألوان عصرية وتنفرد بتفاصيل استثنائية تضفي بُعداً جديداً للإرث المستوحى من رياضة ركوب الأمواج.

في هذا الصدد، تصرّح سارة “ستود” ستودينغر الشريكة المؤسسة شركة والمديرة الابداعية لعلامة STAUD بالقول: "قصدت كوستاريكا في أول رحلة لي بعد الحجر الصحي واستهوتني رياضة ركوب الأمواج، بدءاً من خصائصها الرياضية وصولاً إلى ثقافتها المميّزة، فبدا لي من البديهي اعتمادها كموضوع لهذه المجموعة الجديدة.

ركّزنا على تجسيد مشهد رياضة ركوب الأمواج جنوب كاليفورنيا في أواخر الثمانينات وأوائل التسعينات، فابتكرنا تصاميم تعكس الأسلوب الفينتاج وإنّما تتغنّى أيضاً بتفاصيل عصرية تعزّز طابع القطع العملي. كذلك، تبرز الألوان التي تميّز علامتنا من خلال درجات الأحمر والوردي المشرقة وتمتزج مع الأزرق الناعم والشِعارات الجريئة، في إشادة ملحوظة بإرث العلامة".

تضمّ المجموعة الجديدة باقة واسعة من الملابس وتطرح لونين جديدين من حذاء New Balance XC-72 الملائم للنساء والرجال. وتشمل الملابس قطع STAUD المميّزة مزدوجة اللون مثل قميص التمرين ذات الكتف الواحدة مع جيب على الصدر والخصر، وسويت شيرت مع أزرار ملوّنة، وحقيبة مصنوعة من النيوبرين المترابط وغيرها الكثير. تتّسم المجموعة بطابع عملي يتجلّى في مختلف القطع من خلال جيوب ثلاثية الأبعاد على شكل شمع ألواح ركوب الأمواج وقطع نيوبرين تحاكي بدلات الغوص.

تم إطلاق مجموعة New Balance x STAUD عالمياً في 21 يوليو 2022 على موقع العلامتَين  Staud.ClothingوNewBalance.com، وستكون متوفّرة في متجر The New Balance في دبي مول. سعر البيع المقترح 599 درهماً إماراتياً للأحذية ومن 299 إلى 599 درهماً إماراتياً للملابس.

نبذة عن New Balance

تتخذ علامة New Balance من بوسطن، ماساشوستس مقرّاً لها، وتتمثل رسالتها في بناء علاماتٍ تجارية عالميةً يفتخر الرياضيون بارتداء منتجاتها، ويشرّف الشركاء إنشاؤها ويسرّ المجتمعات احتضانها بهدف إظهار القيادة المسؤولة. New Balance MADE U.S هي مجموعة راقية تُصنَع في الولايات المتحدة منذ أكثر من 75 عاماً وتشكّل جزءاً محدوداً من مبيعاتنا في الولايات المتحدة، كما تشكّل قيمة محلية تزيد عن 70%. تمتلك New Balance خمسة مصانع في نيو إنجلاند، ومصنعاً واحداً في فليمبي، المملكة المتحدة ولديها أكثر من 7 آلاف موظف حول العالم. وفي العام 2021، بلغت مبيعات الشركة 4.4 مليار دولار أميركي عالمياً. لمعرفة المزيد حول New Balance، يرجى زيارة www.newbalance.com، وللاستفسارات الإعلامية، يرجى زيارة https://newbalance.newsmarket.com.

نبذة عن STAUD

تشاركت سارة "ستود" ستودينغر وجورج أوغوستو في تأسيس علامة STAUD لأسلوب الحياة عام 2015 في لوس أنجلوس، بالاستناد إلى مبدأ أن الموضة لا يجب أن تقتصر على تمكين النساء فقط، بل يجب أن تكون متاحة للجميع أيضاً. تشكّل عمليّة التصميم محوّر علامة STAUD التي تبتكر قطعاً تجمع بين التصاميم الكلاسيكية والقصات المبتكرة المتقنة للمرأة التي تقدّر الطابعَين. يطرح كلّ فصل مجموعة جديدة ترضي التطلّعات وتفضي إلى تصاميم راقية ومبتكرة من دون الاستغناء عن الأصالة وروح المتعة. إذا كانت الموضة سعياً دائماً نحو التميّز في الإطلالات، فتُعتبر STAUD الخطوة التي تأتي بعدها.

للتواصل

سلمى حجازي

المسؤول التنفيذي للعلاقات العامة

shijazi@stickygingerpr.com

###