علامة أزاليا Azzalia للشيخة أمل آل مكتوم تطلق مجموعة Aurora

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
علامة أزاليا Azzalia للشيخة أمل آل مكتوم تطلق مجموعة Aurora

أطلقت دار أزاليا Azzalia للأزياء الفاخرة والراقية للشيخة أمل آل مكتوم، مجموعة Aurora، المستوحاة من ألوان الشفق القطبي، احتفاء بإحدى أجمل الظواهر الطبيعية المذهلة على الإطلاق.  وبهذه المناسبة شاهدي عرض أزياء الأميرة السعودية صفية حسين وتصاميمها لعباءات خلابة.

وقالت الشيخة أمل بنت مانع آل مكتوم المديرة الإبداعية ومؤسسة دار أزاليا: "شجعتنا مشهدية العام الماضي للعودة إلى جذورنا والتواصل مع الطبيعة التي طالما ألهمتنا، ليس فقط كمصممين، وإنما كأفراد أيضاً. وتعتبر مجموعة Aurora بمثابة فعالية تحتفل بجاذبية الطبيعة وجمالها الخلاب، اللذين نجسدهما في هذه المجموعة الكبسولة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AZZALIA (@azzalia.ae)

وتقدم المجموعة ألوان وظلال مثل الزمرد والتوت مع الأفق الأزرق والسواد الشاحب في تصاميم العباءات والكنزات والسراويل والسترات، بينما تتميز الفساتين والقفاطين والقمصان عالية الياقة بأحزمة تعانق الخصر.

تتوفر مجموعة Aurora على موقع دار أزاليا الإلكتروني www.azzalia.ae ، وفي متاجر مختارة، بما في ذلك   Galeries Lafayette Dubai و Mira Y Mano و Thouqi.com و Boksha UAE و .Drips London

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AZZALIA (@azzalia.ae)

وأسست الشيخة أمل آل مكتوم، المديرة الإبداعية، الدار حيث قامت باختيار اسم العلامة عبر الجمع بين أسماء ابنتيها: عزة وعلياء، والمرادف لزهرة "الأزالية". وتعتبر الأزهار مصدر إلهام رئيسي للعلامة التجارية، ولنهجها التصميمي باستخدام المواد الطبيعية وتقنيات الخياطة الراقية.

مصدر الصور: انستغرام، موفرة