على عكس التوقعات: أحلام تشعل رابع عرض مباشر من ذا فويس بلوك أنثوي ناعم

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أبريل 2018
أحلام تشعل برنامج ذا فويس بلوك أنثوي ناعم
مقالات ذات صلة
صورة الفنانة ساندي بلوك أنثوي ناعم باللون الأسود
"تقليعة" أحلام الجديدة بالعرض المباشر في ذا فويس تبهر الجمهور
إطلالة مخملية ناعمة لنانسي عجرم في أول بث مباشر من ذا فويس كيدز

تواصل الفنانة أحلام مفاجأتها في برنامج "ذا فويس" The Voice، لتشعل رابع عرض مباشر بلوك أنثوي ناعم، على عكس ما كان متوقعاً منها، إنها سوف تتبع لوكاً غريباً مثلما فعلت في العرض السابق.

شاهدي أيضاً: ذا فويس يشتعل بمشادة بين أحلام ومحمد حماقي ووصلة غزل مفاجئة لإليسا

وأطلت أحلام في برنامج "ذا فويس" بفستان من اللون الأزرق الناصع به خطوط طولية من اللون الأسود من بيت أزياء "جيفينشي"، مع اعتمادها على غرة أمامية كثيفة وزمت شعرها تسريحة "ذيل حصان"، كما تألقت بمجوهرات لافتة أضافت لإطلالتها أناقة لا حدود لها.

لوك أحلام في العرض المباشر الرابع من ذا فويس
وكان الجمهور يتوقع أن تطل أحلام بلوك غريب أسوة ما فعلته في ثالث عرض مباشر، عندما ظهرت برسومات من الحناء على وجهها، لتؤكد من خلال كلماتها عبر حسابها على انستقرام، بأنها من محبي التغير ولديها الجرأة اللازمة التي تجعلها تتأخذ منذ هذا اللوك.

لوك أحلام في رابع عرض مباشر في ذا فويس

واستطاعت أحلام في العرض المباشر السابق أن تستفز بعض الجمهور عبر اللوك الخاص بها، حيث انهالت عليها تعليقات سلبية عبرت عن انزعاجها من إطلالتها الأخيرة، بينما دافع محبوها عنها بأن النجمة الخليجية تحب التغيير. 

ارتدت أحلام فستانا من بيت جيفينشي

يذكر أن اليوم هو العرض المباشر الرابع من ذا فويس، والذي من المنتظر أن يصل عدد المتسابقين إلى 8 مشتركين، ليتم تأهيلهم إلى المرحلة المقبلة من البرنامج.