6 مواقف أشعلت العرض المباشر الأول من ذا فويس ودفعت الحكام للانفعال!

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أبريل 2018
6 مواقف أشعلت العرض المباشر الأول من ذا فويس ودفعت الحكام للانفعال!

أسدل الستار على العرض المباشر الأول من "ذا فويس" The Voice، ليبدأ متابعو البرنامج في تحليل التفاصيل وكتابة آرائهم على مواقع التواصل، خاصة وأن الحلقة كانت نارية بمواقفها المتعددة.

شاهدي أيضاً: لهذا السبب رفض محمد حماقي النظر في وجه متسابق ذا فويس!

العرض المباشر الأول من ذا فويس بالأمس، نال مشاهدة عالية من قبل متابعي البرنامج الذين أصروا على دعم المشتركين في أولى الحلقات التي تسمح لهم بالتصويت.

وعلى الرغم من اشتعال حلقة البث المباشر الأول بأصوات المتسابقين الرائعة، أيضاً لفت انتباه متابعو البرنامج العديد من المواقف التي أشعلت الأجواء ودفعت الحكام للانفعال وفقاً لما حدث.

فمن المواقف التي أشعلت مواقع التواصل على سبيل المثال هو إصرار الفنانة إليسا على إعلان محبتها للفنانة أحلام، مؤكدة على أن علاقتهما على أكمل ما يرام وترد على الخبثاء.

أيضاً انفعلت أحلام على الفنان محمد حماقي عندما قال أن فريقه يبدأ العرض أولاً لأنه يحتوي على أجمل الأصوات، لترد عليه الملكة بطريقتها مؤكدة على أن نجم الحفل دائماً ما يظهر في الأخر.

لم يكف الفنان عاصي الحلاني عن روح الفكاهة، ليعلن انسحابه من البرنامج بعد أن أكدتا إليسا وأحلام على إنهما "وحوش" ولا يخشون العرض الأول المباشر، ليمزح قائلاً: "هيكلوني الوحوش".

كما أحرجت أحلام المذيعة ناردين فرج بسبب جمالها، لتؤكد لها إنها متحمسة للعروض المباشرة يكفي إنها فيها بجمالها وتألقها، الأمر الذي أخجل مقدمة البرنامج.

انفعل بعض متابعي برنامج "ذا فويس" على عاصي الحلاني، ليعاتبوه بشدة عبر مواقع التواصل بعد أن أخرج المتسابقة بتول بني رغم جمال صوتها.

تسببت أحلام في توتر الجمهور بشدة في لحظة إعلانها نتيجة فريقها، لتظل تتحدث عن أصواتهم في الوقت الذي يترقب الجماهير النتيجة.

نستعرض معكم أبرز المواقف التي أشعلت مواقع التواصل من العرض المباشر الأول من ذا فويس:
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار