عكس التوقعات: سمية الخشاب تعلق على ظهور ويل سميث مع أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
عكس التوقعات: سمية الخشاب تعلق على ظهور ويل سميث مع أحمد سعد

علقت الفنانة المصرية سمية الخشاب على ظهور النجم  العالمي ويل سميث في صورة نشرها الفنان أحمد سعد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام أثناء إحياء حفل صغير في مدينة جدة الأحد الماضي على متن أحد القوارب.

سمية الخشاب تمدح أحمد سعد

وعلقت سمية الخشاب على تلك الصورة عبر تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بتويتر وقالت: «أحمد سعد صوته رائع وموهبته ماتقلش عن أي فنان عالمي».

كذلك احتفى الممثل محمد عادل إمام بصديقه أحمد سعد بعد ظهوره مع ويل سميث والذي بدا عليه الانسجام مع أغاني سعد، ونشر محمد إمام مقطع فيديو لهما على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلق عليه قائلاً: ««إيه اليوم الحلو ده».

عكس التوقعات: سمية الخشاب تعلق على ظهور ويل سميث مع أحمد سعد
وكان الفنان أحمد سعد نشر مقطع فيديو وهو يغني أغنيته الشهيرة "ايه اليوم الحلو دا" وكان متواجد في مقطع الفيديو الممثل العالمي ويل سميث والذي كان يتراقص معه على الأغنية ونشر سعد المقطع وعلق عليه قائلاً: "آية ويل سميث الحلو دا" وبمجرد أن نشر أحمد سعد المقطع وانهالت عليه التعليقات وشهد تفاعل كبير من المتابعين الذين أشادوا بجمال الأغنية وصوت سعد.

جدير بالذكر، أن أحمد سعد طرح مؤخراً أغنية تتر مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2023، وحققت الأغنية نجاح كبير فور طرحها على القناة  الرسمية للفنان محمد رمضان على موقع يوتيوب.

خلاف سمية الخشاب وأحمد سعد 

سبق أن قالت سمية الخشاب في تصريحات صحفية منذ أعوام عدة إنها تعرضت لضرب مبرح من أحمد سعد حينما كانا متزوجان، وأنها مرت بليلة عصيبة حينما اعتدى عليها الأخير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار