هذا ما فعلته هايدي محمد في بث مباشر وجعل موقف حكام ذا فويس كيدز أسوأ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020
هذا ما فعلته هايدي محمد في بث مباشر وجعل موقف حكام ذا فويس كيدز أسوأ

وضعت الطفلة هايدي محمد لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في موقف حرج للمرة الثانية، من خلال غنائها في على الهواء أغنية كوكب الشرق أم كلثوم "فكروني".


دخلت هايدي محمد متسابقة ذا فويس كيدز التي خرجت من البرنامج بعد عدم التفاف أي حكم إليها، في محادثة هاتفية في برنامج "رأي عام"، معربة عن حزنها الشديد من خروجها من البرنامج بهذا الشكل.

وقالت هايدي محمد أنها حزنت كثيراً مع خروجها من برنامج ذا فويس كيدز لأن صوتها يستحق التصويت، وأن رد فعل الحكام أصابها بالصدمة، مشددة على أنها ستواصل مسيرتها الفنية.

كما أبدت هايدي محمد سعادتها الكبيرة بالدعم وحب الجمهور لها، وحزنهم على خروجها من البرنامج في حين أنها كانت تستحق أن تكمل مشوارها به.


وطلب الإعلامي عمرو عبد الحميد من الطفلة هايدي محمد أن تغني له على الهواء مباشرة أغنية، فأبدعت في غناء أغنية "فكروني" للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم.

إبداع هايدي محمد في غنائها للمرة الثانية لأم كلثوم، دفع المزيد من الانتقادات للجنة تحكيم ذا فويس كيدز تنهال عليهم من جديد، وأكد الجمهور أن خروج هذه الموهبة من البرنامج يعد خطأ فادح وقع فيه الحكام.

وكانت الطفلة هايدي محمد غنت أغنية "هذه ليلتي" في برنامج ذا فويس كيدز، ولكن رغم أدائها المذهل على المسرح لم يلتف إليها أحد من الحكام، وبررت الفنانة نانسي عجرم وقتها ما حدث بأن الأغنية انتهت سريعاً قبل أن تضغط على الزر، بينما تغزل الفنان عاصي الحلاني في صوتها وجمالها، أما الفنان محمد حماقي فحرص على مواساة الطفلة بالصعود على المسرح خاصة بعد أن بكت في هذه اللحظة الصادمة بالنسبة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار