شاهدوا غناء ومرح ماجدة الصباحي مع ابنتها في عيد ميلادها الـ 86

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2017
عيد ميلاد ماجدة الصباحي

نشرت الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة القديرة ماجدة الصباحي مقطعين فيديو من عيد ميلاد والدتها الـ 86، وهما يغنيان سوياً من خلاله أثناء تقطيعهما لقالب الحلوى.

ماجدة الصباحي في عيد ميلادها الـ 86

واحتفلت ماجدة الصباحي بعيد ميلادها مع ابنتها، حيث ظهرت في المقطعين وهي بجوار ابنتها الوحيدة، ومعهما عدد من أصدقائهما ويبدو على الجميع السعادة، وهما يحتفلون بعيد ميلادها الـ 86.

غادة نافع ظلت تغني لوالدتها ماجدة الصباحي وهي تقطع قالب الحلوى، لتشاركها الغناء بدورها هي الأخرى وظلا يتمايلا على أنغام الموسيقى.

وانهالت التعليقات المهنئة لماجدة الصباحي على مقطعي عيد ميلادها، ليدعو لها محبيها بالصحة والعافية وأن تظل بروحها المرحة.

وكانت ماجدة الصباحي قد عانت من أزمة صحية في الفترة الماضية، نقلت على إثرها إلى المستشفى بعدما تعرضت لحالات إغماء متكررة، نتيجة عدم انتظام ضربات القلب، وعلى إثره خضعت لعملية قلب مفتوح.

عيد ميلاد ماجدة الصباحي

وتماثلت ماجدة الصباحي الشفاء وعادت إلى منزلها، بعد تركيب جهاز يعمل على تنظيم ضربات القلب.

ماجدة صباحي من مواليد عام 1931، واسمها الحقيقي هو "عفاف على كامل أحمد عبد الرحمن الصباحي"، بدأت مشوارها الفني مع المخرج سيف الدين عرض عليها المشاركة في بطولة فيلم "الناصح"، الذي صورته دون أن تعرف عائلتها بالأمر.

شاركت ماجدة صباحي في أكثر من 60 فيلم، وكان آخر تكريم لها في عام 2014، عندما كرمها الرئيس السابق عدلي منصور في احتفالات 6 أكتوبر، وتسلمت ابنتها غادة نافع درع التكريم بدلاً منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار