حلا الترك تسحر العيون بإطلالة مميزة في عيد ميلادها الـ21

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
حلا الترك تسحر العيون بإطلالة مميزة في عيد ميلادها الـ21

سحرت حلا الترك العيون بإطلالة مميزة في الاحتفال بعيد ميلادها الـ21، ولفتت الفنانة البحرينية الأنظار بلمسات جعلتها تبدو في عمر أكبر من عمرها الحقيقي.

 نشرت حلا الترك مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، واكتفت بتدوين رقم 21، في إشارة لإتمام عامها الجديد.

تفاصيل إطلالة حلا الترك

اختارت حلا الترك لإطلالتها فستاناً أسود مفتوح يعتمد على تصميم حورية البحر الـMermaid والذي يمزج بين قماش الكريب والتل وحمل التصميم توقيع مصممة الأزياء الكويتية بزه الزومان Bazza AlZouman.

يقدر سعر فستان حلا الترك الذي احتفلت به في عيد ميلادها بنحو 1290 دولاراً وهو من مجموعة ربيع وصيف 2023، وكسرت حلا الترك اللون الأسود بإكسسوارات ضخمة كما أبرزت جمالها بتسريحة شعر مموج ومكياج جعلها تبدو أكبر من عمرها.

عيد ميلاد حلا الترك

تفاعل الجمهور مع إطلالة حلا الترك، وعلقوا عليها بكثير من الكلمات التي تباينت ما بين كلمات عبرت عن إعجاب أصحابها الشديد بإطلالة الفنانة الشابة وأخرى فضلت لو كانت اختارت حلا الترك لمسات مختلفة في أزيائها تتناسب مع المرحلة العمرية التي تعيشها وهي مرحلة العشرينيات.

حلا الترك

ومن بين التعليقات: "كل سنة وأنت أجمل من اللي قبلها"، "إطلالة كتير مميزة رغم أنها كأنك أكبر من عمرك الحقيقي"، "أعشق هدوئك وجمال ملامحك الله يزيدك من الهنا والاستقرار يا رب"، "حلا الترك بالنسبة لي نموذج صنعته الأزمات، واحدة في ها المرحلة العمرية ومرت بكل ها المشاكل وعاشت هذا القدر من النجومية، الله يقويها ويكمل نجاحها بالخير، كل سنة وأنت بخير ست البنات".

صور حلا الترك

كانت آخر ظهور لحلا الترك مع الدكتورة خلود، حيث نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيقات التواصل الاجتماعي ظهرت فيه مع الفنانة الشابة في استقبال حار لها في المطار وهو الفيديو الذي تفاعل معه الجمهور معبرين عن إعجابهم بعلاقة الدكتورة خلود وحلا الترك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار