غولدن غلوب 2021: مجوهرات النجمات الفاخرة جداً خلال الحفل وأسعار بعضها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
غولدن غلوب 2021: مجوهرات النجمات الفاخرة جداً خلال الحفل وأسعار بعضها
مقالات ذات صلة
الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها
تاج الملكة إليزابيث الثانية من التتويج الكابوسي إلى التفاصيل الثمينة
كيفية اختيار المجوهرات المناسبة بحسب فصول السنة

خلال حفل الغولدن غلوب Golden Globes 2021 اختارت النجمات بعناية شديدة قطع مجوهرات فاخرة جداً كجزء من الإطلالات الراقية التي اعتمدت عليها النجمات على السجادة الحمراء وفي المنزل، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة مجوهرات نجمات الغولدن غلوب عن قرب والتعرف على ماركة كل واحد منها.

مجوهرات النجمات في الغولدن غلوب 2021

أطلت النجمة أماندا سيفريد بفستان أنيق باللون المرجاني تصميم الفستان سمح بإضافة قطع مجوهرات رائعة من Forevermark، بلغ وزن المجوهرات 22 قيراط تقريباً حيث وصلت قيمتها إلى أكثر من 2 مليون دولار، القطعة الأبرز كانت أقراط Forevermark Exclusive Diamond Vivid Yellow Drops والتي تتميز باللون البلاتيني والذهب الأصفر عيار 18 قيراط وتزن تزن 10.43 قيراطًا وأضافت إلى الأقراط الرائعة، عقد على رقبتها من Rahaminov Diamond Choker مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 ويزن 12.35 قيراطًا.

النجمة الشابة إيل فانينغ سارت على نفس الخطى، فمع الفستان الناعم المصنوع من الساتان أضافت والبروش الكريستالي المزين به أضافت قطع مجوهرات رقيقة من فريد لايتون حيث اعتمدت على بسيطة لكن مميزة وهي أقراط طويلة مع خاتم وأسوار.

أطلت إيسلا فيشر بفستان أنيق باللون الفوشيا له أكمام طويلة لذلك كان بحاجة ماسة إلى قطع مجوهرات تُزيد من تألق الفستان لذلك اختارت من فان كليف أند آربلز وكانت الإطلالة مكونة من أقراط بسيطة من الألماس مع خاتم يحمل نفس الستايل لكن القطعة الأبرز كانت عقد كلاسيكي حول الرقبة غاية في الجمال وأضاف إلى الفستان الكثير.

إطلالات الغولدن غلوب 2021

أبهرت النجمة الشابة غال غادوت الجمهور بفستان أبيض قصير مغطى بطبقة من الشيفون وأضافت إليه قطع مجوهرات من  Tiffany & Co حيث أضافت إلى الفستان عقد بسيط ولكنه مذهل من الزوسيت والذهب عيار 18 القطعة على شكل كتاب أزرق ضمن مجموعة الدار لعام 2021، لكن الزويزيت هي أحجار كريمة ملونة - وأشهرها التنزانيت الأزرق - ولكن هذه الأحجار ثنائية اللون ، وهي نادرة جدًا.

لم تكن لتظهر بطلة مسلسل مناورة الملكة بإطلالة عادية، حيث اعتمدت على مجوهرات خلابة Tiffany & Co تضمنت مجوهراتها على وجه التحديد عقدًا بقيمة 195000 دولار وأقراط 1500000 دولار وخاتم 130.000 دولار حيث يصل إجمالي سعر الإطلالة من المجوهرات فقط 1.8 مليون دولار وساعد على إبراز هذه القطع فستان مفتوح الرقبة من ديور.

تعرفوا أكثر على مجوهرات النجمات خلال حفل الغولدن غلوب 2021