فساتين أطفال منفوشة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير 2021
فساتين أطفال منفوشة
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين سهرة للقصيرات عليك اختيارها
استقبلي موسم الصيف بإطلالة مميزة مع هذه الفساتين المبهجة
موضة فساتين سهرة للمحجبات 2021 من وحي الفاشينيستا

فساتين الأطفال المنفوشة تجعل الطفلة مثل الأميرة، فمنذ أن كانت جنين في بطن أمها، تحلم الأم باليوم الذي سترتدي فيه طفلتها الفساتين المنفوشة، وكيف ستكون طلتها؛ لذلك جمعنا لكِ مجموعة من تشكيلات الفساتين المنفوشة للأطفال، عليكِ اخيار الموديل المناسب لطفلتك.

الفستانين المنفوشة أناقة

فساتين الأطفال المنفوشة من أهم القطع التي يجب أن تكون موجودة في الخزانة الخاصة بكل فتاة، لأنها تعد حلما من أحلامهن بسبب أن معظم الفتيات تردن أن تبدون مثل الأميرات، لذلك يجب الحرص على اختيار موديلات الفساتين التي تتناسب مع كل طفل للحصول على الطلة التي تحلم بها كل طفلة وهي أن تبدو مثل الأميرة.

فساتين الأطفال أيضا تختلف موديلاتها كل موسم لكي تتناسب مع كل الأميرات الصغيرات، كما أن فساتين الأطفال المنفوشة تختلف في الألوان والموديل وخامة القماش، حتى تكون مناسبة لكل الأجساد والأحجام الخاصة للأطفال من الرضع حتى المراهقات.

لذلك فالأم عادةً في فترة الحمل تذهب لشراء العديد من قطع المناسبات وفساتين أطفال خاصة بعد معرفتها بأنها حامل في فتاة، أي أنها تشتري فساتين من عمر يوم إلى عمر ثلاثة أشهر تقريباً، في هذه المرحلة لا يجب التركيز على القطع الأجمل أو الأكثر أناقة فقط بل يجب اختيار الفستان الآمن.

الفساتين المنقوشة في عمر الرضع

يجب أن تكون الفساتين المنفوشة للأطفال الرضع مصنوعة من القطن أو من الكتان لأن كليهما هم الأفضل لبشرة طفلك والآمن عليها، كما يجب أن تكون خالية تماما من أي إكسسوارات بارزة مثل الأزرار أو قطع الخرز حتى لا يبتلعها الطفل خاصة في الشهور الثلاثة الأولى من عمره والتي تعد من أهم مراحل الاستكشاف في حياته.

كما يجب الاهتمام حول أنها تكون خالية من القطع المتدلية لأنها قد تسبب في اختناق الطفل بسبب الحركة المستمرة خاصة بعد الشهر الثاني من عمره، كما يجب مراعاة المقاس لأن فساتين الأطفال أو أي قطع عموما مصنوعة من القطن تنكمش بمقدار صغير بعد غسلها للمرة الأولى.

من عمر شهرين إلى عمر خمسة أشهر يجب مراعاة أن تكون الملابس واسعة بعض الشيء حتى يتيح لجسم الطفلة أن تنمو بحرية كاملة، كما أن في هذا العمر يتحرك الطفل كثيرا وينزعج بشدة في حالة كانت الملابس ضيقة، لذلك يجب شراء الملابس الأكبر قليلا من حجم الطفل كما أن الأطفال في هذا السن يكبرون سريعاً ويزيد حجمهم سريعاً.

كما يمكن أن تكون فساتين الأطفال في هذا العمر مزخرفة بأشكال رائعة مثل شخصيات ديزني أو الورود أو المناظر الطبيعية وكذلك يجب أن تتمتع بالألوان المبهجة للغاية مع ضرورة الاهتمام بالخامة المصنوع منها الفستان على أن تكون مصنوعة من القطن والمريحة لبشرة الطفل.

الفساتين المنقوشة في السهرات

كما يمكن ارتداء الملابس ذات الخامة من الستان أو غيرها من الخامات في حالة الذهاب إلى أي مناسبة رسمية لعدة ساعات، حيث يكون الجلد الخاص بهن ليس بذات النعومة في الأيام الأولى من الولادة، كما يمكن في هذا العمر ارتداء الموديلات المختلفة من الفساتين سواء كانت ذات أكمام أو حمالات أو غيرها من الموديلات المختلفة.

الفساتين المنقوشة لطوال القامة

إذا كانت الطفلة طويلة القامة يفضل اختيار فساتين أطفال قصيرة والتي تحتوي على خطوط عرضية حيث إنها تعمل على إظهار الطفلة أقل في طول القامة والعكس الصحيح، فإذا كانت الطفلة قصيرة القامة مقارنة بمن هم في سنها يجب ارتداء الملابس الطويلة لأنها تعطي إيحاء بطول القامة خاصة إذا كانت تحتوي على خطوط طولية.