أفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
أفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال

مع تصاعد الأحداث خلال الآونة الأخيرة ازداد البحث عن المنتجات العربية التي تنافس العلامات العالمية من حيث الجودة في التصنيع، وللتعرف على أفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال تابع المقال الآتي.

أفضل المنتجات العربية للعناية ببشرة الأطفال

قد تكون عملية البحث عن أفضل المنتجات العربية للعناية بطفلك صعبة بعض الشيء وبالأخص في حال اعتدتي على استخدام منتجات أخرى له، بداية للحفاظ على سلامة طفلك ينصح بتجربة هذه المنتاجات على منطقة صغيرة من البشرة قبل البدء بتطبيقها على مساحة أوسع تفادياً لأي ردود فعل تحسسية، فيما يلي توضيح لأفضل المنتجات العريبة للعناية بالأطفال:

منتجات شركة نونو NUNU

تعد العلامة التجارية نونو واحدة من أفضل العلامات التجارية العربية سعودية المنشأ للعناية ببشرة الأطفال، توفر هذه الشركة جميع احتياجات الطفل في مكان واحد من بودرة الأطفال والمناديل المعطرة وحتى الشامبو والكريم المرطب. 

أفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال

منتجات شركة بيزلاين Beesline 

توفر شركة بيزلاين العربية لبنانية المنشأ مجموعة من المنتجات الخاصة بالأطفال والبالغين، ويعد واقي الشمس من بيزلاين هو الخيار الأفضل لطفلك لحمايته من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

أفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال

منتجات Mecitefendi العربية تركية المنشأ

قامت العلامة التجارية Mecitefendi بتصنيع 4 منتجات للعناية ببشرة الطفل، بما في ذلك: 

  • شامبو البابونج، يتسم بخلوه من أي مواد أو إضافات كيميائية تسبب تهيج بشرة أو عيون الطفل بفضل تركيبته الطبيعية المصنوعة ماء البابونج وخليط الزيوت.
  • صابون التنظيف، يتسم هذا الصابون بخصائصه المرطبة والمهدئة لبشرة طفلك.
  • كريم مضاد لطفح الحفاظ، يستخدم لعلاج وتهدئة الجلد نتيجة الإصابة بطفح الحفاظ.
  • زيت التدليك، يتسم بمحتواه الغني بالزيوت لتغذية وترطيب بشرة طفلك.

أفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال

أفضل أنواع الحفاضات العربية للأطفال

إضافة إلى المنتجات السابقة، هناك العديد من العلامات التجارية العربية لحفاضات الأطفال، اختيار النوع الأنسب يعتمد على راحة طفلك ودرجة تقبله للحفاض، يمكن لبعض الأنواع أن تتسب بتحسس بشرة الطفل وقد ينجم عنها ظهور طفح الحفاظ، احرصي دائماً على تجربة الحفاض قبل شراء كميات كبيرة منه، فيما يلي أفضل منتجات الحفاضات العربية للأطفال:

حفاضات بيبي لايف Baby Life

على مر السنوات الماضية، استطاعت حفاضات بيبي لايف الحصول على ثقة العديد من الأمهات، من خلال توفير حفاضات قطنية سهلة الاستخدام ومريحة للأطفال بفضل خاصية الحزام المطاطي. عدا عن تكلفتها المناسبة تتميز منتجات شركة  بيبي لايف العربية أردنية المنشأ بدرجة امتصاصها العالية مما يضمن بقاء طفلك جافاً أطول فترة ممكنة. حفاضات بيبي لايف كيلوت، سهلة الارتداء وسهلة الإزالة  بنمط البنطلون، مصممة لتجعل تجربة تغيير الحفاض ممتعة لك ولطفلك.
ولا تقتصر منتجات شركة بيبي لايف على الحفاضات فحسب إنما يتوفر تشكيلة من المناديل المعطر الناعمة على بشرة طفلك.

أفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال

حفاضات فاين بيبي Fine Baby

من المنتجات العربية المميزة وذات الجودة العالية للأطفال هي حفاضات فاين بيبي، استطاعت شركة فاين بيبي العربية أردنية المنشأ أن تصل بمنتجاتها إلى عدد كبير من الدول وذلك بفضل ما توفره من حفاضات مختلفة الأحجام تناسب الأطفال حتى وزن 16 كيلوجراماً. ولا تقتصر منتجاتها على الحفاضات؛ إذ توفر مناديل معطرة ناعمة على بشرة الأطفال. 

أفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال

حفاظات شركة نونو 

إضافة إلى منتجات العناية بالبشرة التي توفرها شركة نونو للأطفال فإنها توفر تشكيلة من الحفاظات متعددة الأحجام لتلبية احتياجات طفلك.

أفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال

حفاضات بينجون 

تمتلك حفاضات بينجون العربية تركية المنشأ بنية مريحة لتوفير العناية التي يحتاجها طفلك بفضل الأربطة الجانبية الواسعة، تحتوي هذه الحفاضات على القليل من الكريم لحماية طفلك من طفح الحفاظ.

أفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال

كانت هذه قائمة بأفضل المنتجات العربية للعناية بالأطفال، احرصي دائماً على اختيار المنتجات الأفضل لبشرة طفلك تفادياً لأي ردود فعل تحسسية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار