فساتين الربيع التي يمكنك تجربتها في نهاية الشتاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير 2021
فساتين الربيع التي يمكنك تجربتها في نهاية الشتاء
مقالات ذات صلة
فساتين صيفية بكتف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
ألوان موضة صيف 2021: فساتين حمراء طويلة وعصرية

عندما تكوني محاطة بالبرودة الشديدة أو هطول الأمطار الذي لا ينتهي أو مجرد طقس بارد عادي، فإن الربيع يبدو وكأنه حلم، لكن لا تفقدي الأمل، يقترب وقت البدايات الجديدة والأيام الأكثر دفئاً بسرعة ونحن نتطلع هذا الموسم إلى أفضل العلامات التجارية من فساتين الربيع التي يجب أن تقدم لخزائننا التي تفتقر إلى فيتامين د.
بعد قضاء الجزء الأكبر من العام في القمصان والبيجامات والجوارب والملاس الرياضية، قد تبدو فكرة ارتداء شيء آخر غير ملابس النوم المريحة فكرة جيدة ولكن عندما يبدأ العالم في فتح أبوابه مرة أخرى، يكون لديكِ كل الأسباب التي تجعلكِ تحصلين على شيء من المفترض رؤيته وحتى إذا وجدتي نفسك في حالة إغلاق ممتدة أخرى، فإن ارتداء الملابس أمر محفز ولا يمكنه فعل شيء سوى تحسين حالتك المزاجية.

أصبحت صيحات الموضة وسط الوباء مختلفة عن تلك التي ظهرت من قبل، لذلك قمنا بتجميع مجموعة من موضة فساتين الربيع مناسبة للارتداء طوال العام بشكل خاص للنظر فيها، سواء كانت بتصميم قميص أو فساتين منزلية مريحة لا يمكن إنكارها، فهذه هي القطع الفريدة التي سترغبين في العيش فيها.

ستجدين أيضاً فساتين مع تصاميم مميزة تجعل التفاصيل مضمونة للبدء بها، استمري في التمرير لتتعرفي على أفضل فساتين الربيع لمنح خزانتك التحديث الجديد الذي تستحقه. 


فستان محبوك مضلع

فستان محبوك مضلع

كقطعة انتقالية أساسية، ستكون الفساتين المحبوكة المضلعة دائماً في الاتجاه، تشعرنا قطعة الربيع بأنها مصقولة ومتجانسة دون المساومة على راحتك والتي، بعد أن نعيش يوماً بعد يوم في أكثر قطعنا راحة، يمكننا جميعاً الحصول عليها.

فستان البيت

فستان البيت إذا كان هناك أي صيحة من فساتين الربيع تحدد مثالاً للراحة، فهذه هى، قد يكون الفستان الرومانسي المليء بالحيوية كبطل مجهول لخزائن ملابس للجميع في الصيف الماضي ولكن هذه القطع المستوحاة من قمصان النوم موجودة لتبقى، مع خيارات من العلامات التجارية لملابس الاسترخاء، لا يمكن إنكار: إنه عالم ملابس المنزل ونحن نعيش فيه فقط (حرفياً).

قميص فستان 

قميص فستان 

سواء كنتِ تستعدين لاجتماع عبر Zoom  أو ساعة سعيدة بعيدة اجتماعياً مع أصدقائك أو المهمات اليومية أو كل ما سبق، فإن القميص الفستان سيكون هو الذي يأخذك من يوم إلى آخر، دون المساومة على الأسلوب أو الراحة، هذه واحدة من الفساتين القليلة غير الرسمية التي ستبدو دائماً جيدة بمفردها ولكن إذا كنتِ تريدين أن تكوني مبدعة، اربطي حزام حول الخصر لمنحه صورة ظلية على شكل حرف A أو يمكنك أيضاً ارتداء سترة بليزر أو سترة كارديغان متماسكة فوق هذا النمط وإقرانه مع الحذاء المفضل لديكِ لملابس انتقالية أنيقة

فستان ماكسي

فستان ماكسي

هل تريدين قطعة مريحة مع الحفاظ على أناقتك؟ انظري إلى فساتين الربيع الطويلة الخالدة، هذه الكلاسيكية الطويلة هي من بين فساتين الربيع التي لن تنفد أبداً وهناك دائماً خيار يتناسب بسلاسة مع بقية خزانة ملابسك، هل تحتاجين إلى قطعة مريحة (أو قطعتين) لتستمتعين بها؟ كل ما تحتاجين له هي النقشات ومطبوعات جاهزة للنزهة مثل القماش القطني.

الفستان المتدرج

الفستان المتدرجأولئك الذين يحبون الذهاب مع التدفق سوف يحبون الفستان المتدرج المكشكش، يعتبر هذا النمط الرومانسي قريباً من الفستان المكشكش، باستثناء مظهر أكثر إثارة، تضفي التفاصيل ذات الطبقات على هذه الخيارات إحساساً جميلاً يمكن ارتدائه في أي وقت، ارتدي فستان طويل الأكمام مزيناً بطبعات الأزهار مع حذاء رياضي لإطلالة غير رسمية خلال النهار أو ارتدي فستان قصير الأكمام مع صندل بأربطة إذا كنتِ سترتدين ملابس ليلية.

فساتين بتصاميم مميزة

فساتين بتصاميم مميزة

حتى الآن، ربما تكون قد شاهدتي عدداً قليلاً من الفساتين على الـInstagram تتميز بتفاصيل ملفتة للنظر مثل الياقات الرجعية المبالغ فيها أو الأكمام المنتفخة الأكبر أو الكتف المدبب أو المكشكش، حسناً، نظراً لأن تناول الطعام في الهواء الطلق أصبح أمراً مهماً مرة أخرى (خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة)، فلا يوجد وقت مثل الوقت الحاضر للخروج وإظهار هذه الأنماط، مثل الفساتين الملتفة والفساتين المضيئة ستكون مثالية للتجربة.