فساتين قصيرة كاجوال لإطلالتك هذا الصيف

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
فساتين قصيرة كاجوال لإطلالتك هذا الصيف

هل تبحثين عن فساتين قصيرة كاجوال تناسب إطلالتك اليومية هذا الصيف؟ إذاً عليك تجربة ارتداء الموديلات العملية التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك على الشاطئ أو حتى عند الخروج مع الأصدقاء. حيث يمكن أن تمنحك هذه الموديلات مظهر رائع مناسب لكِ وتعكس أناقتك بشكل عصري مميز. 

حيث كانت إطلالات الفاشينيستا ملهمة لكل فتاة تبحث عن موديلات فساتين قصيرة كاجوال تناسب الإطلالة اليومية لكِ. كما أنها سوف تساعدك كثيراً في تعلم طرق تنسيق الفساتين اليومية القصيرة بشكل كبير. لهذا احرصي فقط على متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية أبرز الموديلات التي يمكنك اختيارها وطرق تنسيقها.

فساتين قصيرة منفوشة

إن كنت من محبي اعتماد موديلات الفساتين القصيرة المنفوشة فهي كانت اختيار العديد من الفاشينيستا هذا الصيف. والتي منحت أغلبهن مظهر عصري مفعم بالحيوية خاصة وأن أغلب الموديلات كانت مطبوعة بألوان زاهية بشكل كبير بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية لكل فتاة.

حيث ظهرت موديلات الفساتين القصيرة المنفوشة بموديلات متنوعة بين التصميمات البسيطة باللون الأبيض، إلى جانب ظهور الموديل المطبوع بنقوش الزهور بشكل عصري جذاب مناسب للصيف. أما إن كنت ترغبين في مظهر أكثر جاذبية اختيار التصميم المزين بنقوش متداخلة ومتعددة الألوان فهي ستكون الأنسب لكِ. ويمكنك تنسيقها بعدها طرق سواء مع الأحذية الرياضية أو الـ Mule. 

فساتين قصيرة بنقوش الزهور

كانت الفساتين القصيرة بنقوش الزهور هي الأكثر وراجاً مع إطلالات الفاشينيستا هذا الصيف، فقد لفتت أنظارنا مع العنود بدر وعلا فرحات وديما الأسدي. حيث أنها ستكون أفضل اختيار لكِ على الشاطئ لهذا يمكنك اختيارها مع الحقيبة الخوص أو الـ Pouch Bag والحذاء الـ Mule لإطلالة عصرية جذابة.

لكن احرصي على اختيار الفساتين القصيرة بنقوش الزهور بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك مثل الفساتين اللف بقصة الـ Wrap أو المنفوشة أو الضيقة. وذلك من أجل أن تلائم إطلالتك اليومية بشكل متناسق ورائع مثل الفاشينيستا.

فساتين قصيرة ضيقة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة جذابة هذا الصيف عليك اختيار فساتين قصيرة ضيقة، فهذا الموديل قادر على أن يمنحك مظهر رائع خاصة إن كنت تملكين قوام ممشوق ورائع. فلست بحاجة سوى لتنسيقه مع الحقائب العصرية الصغيرة والأحذية الملونة أو الرياضية باللون الأبيض.

يمكنك أن تحصلي على إطلالة صيفية مناسبة للإطلالة الصباحية وبعد الظهيرة باختيار الفساتين القصيرة الضيقة المزينة بالريش مثل Soraya Bakhtiar. كما يمكنك اختيار الفساتين القصيرة الضيقة المزينة بالزهور في إطلالة بعد الظهيرة باختيار إكسسوارات مميزة مثل صندل ذو كعب عالي وحقيبة عصرية.

فساتين بيضاء قصيرة

كانت الفساتين البيضاء القصيرة واحدة من أكثر الموديلات رواجاً هذا الصيف لهذا كانت اختيار أغلب الفاشينيستا. فقد تنوع ظهورها سواء بالموديلات الضيقة أو المنفوشة بشكل جذاب والتي جاءت مناسبة بشكل كبير للإطلالات الشاطئية البسيطة. 

فإن كنت ترغبين في مواكبة هذه الصيحة احرصي على اختيارها مع الحقائب والأحذية الملونة لأنها سوف تساعدك في الحصول على إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية. ولكن إن كنت تفضلين أكثر الإطلالة البسيطة اختيار الحقائب والأحذية الخوص التي سوف تمنحك مظهر رائع في مختلف الأوقات على الشاطئ.

فساتين يومية قصيرة

اعتماد موديلات فساتين يومية قصيرة تناسب ذوقك يجب أن تكون متنوعة بين الموديلات المنفوشة أو الضيقة حسب ذوقك. ولا تترددي من اختيار الموديلات المزينة بنقوش متداخل أو بنقوش الزهور التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة صيفية جذابة ورائعة.

حيث تعد هذه القواعد هي التي قامت باتباعها أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع مناسبة للإطلالات اليومية بشكل عصري مناسب للصيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار