أروى عمر تحتفل بخروجها من السجن على طريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
أروى عمر تحتفل بخروجها من السجن على طريقتها الخاصة

احتفلت ناشطة مواقع التواصل اليمنية، أروى عمر، بخروجها من السجن على طريقتها الخاصة، لتثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن تحدثت عن سبب سجنها ووعدت الجمهور بالكشف عن التفاصيل الكاملة خلال أيام.

وظهرت الناشطة اليمنية المثيرة للجدل دائماً في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تجلس أما الكاميرا بمشاعر مختلطة بين الضحك والبكاء، لتبرز المقاطع بعد ذلك احتفالها بخروجها بالسجن ممسكة قالب من الكيك المزين، وشموع الاحتفال.

 كما أثارت اليمنية الشهيرة، أروى عمر، الجدل بالحديث عن سبب سجنها، موجهة رسالة لجمهورها ووعد بالكشف عن التفاصيل كاملة خلال الأيام المقبلة.

احتفال أروى عمر بخروجها من السجن

واحتفلت الناشطة اليمنية بخروجها من السجن وسط عائلتها، حيث امتلأ المنزل بالزغاريد، وظهرت أروى عمر ممسكة بقالب كبير من الكيك، وشموع الاحتفال، وبمجرد نشر مقطع الفيديو على حسابها الشخصي، تداوله عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، وسط سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات دافع أصحابها عن الناشطة الشهيرة، وأخرى ساخرة منها.

أروى عمر تحتفل بخروجها من السجن على طريقتها الخاصة

 ومن بين التعليقات على فيديو احتفال أروى عمر: "عودا حميدا اسأل الله رب العرش العظيم أن يكونوا متابعينك شاهدين عليك لا لك بالتوفيق استاذة أروى أجمل امرأة في الوطن العربي تبا لمن اعترض"، "اشتقنا لها هي المشهورة الوحيدة اللي مقبولة والكل يحب شخصيتها"، "مالي فالعنصرية لكن الفترة الأخيرة المفروض أي أجنبية تسيء للسعودية ومبادئها وهي بينا وتنسب أفعالها لبنات السعودية أتمنى يجي قانون صارم بحقها مثل هذي والبزرة اللي فدبي يا غريب كُن اديب". 

أروى عمر تحتفل بخروجها من السجن على طريقتها الخاصة

 كما جاء في التعليقات على خروج أروى عمر من السجن الكثير من الكلمات التي عبرت عن دعم أصحابها للناشطة اليمنية، ومن بين هذه التعليقات: "بغض النظر عن محتواها وشعبيتها كيف كانت لكن تبقى إنسان انظلم وربي نصره على الظلم وفرحنا لها والشماتة في هذي الأمور والي يتمنون لها الشر وأنها ما طلعت ترى الدنيا تدور والإنسان مبتلى"، "رغم أني مادانيها فرحت لها وخصوصًا ردة فعل أبوها تفتح النفس قد ايش مشتاق لها الصدق يعني الله يهديها وتبطل تستشرف وتصير أمورها تمام".

سبب سجن أروى عمر

 كانت الناشطة اليمنية أروى عمر، غابت عن منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد إلقاء القبض عليها، وتردد وقتها أن السبب سجنها هو المخدرات، لتعلن أروى عمر، اليوم، أن سبب القبض عليها ليس المخدرات، وتعد جمهورها بتفاصيل أكثر خلال الأيام الماضية.

أروى عمر تحتفل بخروجها من السجن على طريقتها الخاصة

وكتبت أروى عمر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، نافية أن تكون المخدرات سبب سجنها: "حبايبي أن كل شخص جالس يسأل، راح استنى المحامي يوم السبت، راح يصرح هو، بس حابة أقولكم إلي يقول أن قضيتي مخدرات غير صحيح، يوم السبت إن شاء الله راح أجاوب على كل الأسئلة مع المحامي".

وتضمنت التعليقات على طريقة احتفال أروى عمر بخروجها من السجن العديد من التعليقات من بينها التعليق على الفيديو الذي جمعها بوالدها، فكانت قد نشرت ناشطة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أروى عمر مقطع فيديو يظهر أول لقاء يجمعها بأبيها لحظة استقبالها عقب خروجها من السجن. وأظهر الفيديو لحظات مؤثرة جمعت أروى عمر بأبيها الذي انهار باكيًا من فرحته بخروج ابنته من السجن.

وتفاعل عدد كبير من محبي الناشطة اليمنية أروى عمر معها في عدد من التعليقات التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وسط حالة من الترقب لإعلان الناشطة اليمنية أسباب سجنها، خاصة بعد تداول أن السبب الحقيقي وراء سجن أروى عمر هو المخدرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار