فيديو: أحمد مالك متهم بالسرقة من أحد المتاجر واعتراف قديم يثبت تورطه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
فيديو: أحمد مالك متهم بالسرقة من أحد المتاجر واعتراف قديم يثبت تورطه
مقالات ذات صلة
أشرف زكي يقرر إيقاف رحاب الجمل وباسم سمرة ومنعهما من التمثيل
رحاب الجمل تهاجم باسم سمرة ويرد عليها بسخرية بعد اتهامه بالإساءة لها
شائعات كثيرة لاحقت مهند الحمدي في عام 2020 أبرزها تغير شكله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الممثل المصري الشاب أحمد مالك وهو داخل سوبر ماركت ويقف أمام الكاشير لدفع ثمن بعض المشتريات إلا أنه فجأة مد يده وأخذ بعض المنتجات ووضعها في جيبه.

سرقة أحمد مالك

الفيديو تم تداوله بشكل واسع مما دفع مالك للرد بنفسه من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك حيث أكد أنها محاولة للتشهير به وأنه سيرد بالقانون لأنه يحمل فاتورة بكل المشتريات التي قام بها داخل محطة بنزين في مدينة الجونة وقال نصاً: ي فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت ثمن المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج.

أضاف أحمد مالك أيضاً أن الناس لا يجب أن تصدق كل ما تراه بخاصة وأن الفيديو تم تصويره دون إذن منه، ويتم استخدام مثل هذه الفيديوهات لتحويل الرأي العام ضد أي شخص بطريقة سهلة جداً.

أحمد مالك السرقة

الحادث الذي تعرض له أحمد مالك أدى إلى إنقسام الرأي العام حول هذا الموقف، حيث أكد البعض أنه بريء ويمكن استخدام الفيديو بهدف تشويه صورته فحسب في حين اعتبر آخرون أن مالك كثيراً ما يتورط في مشاكل والأمر غير مستبعد عنه.

حتى أن البعض نشروا فيديو فيديو اعترف فيه أحمد مالك خلال برنامج الدوبلكس مع ابلة فاهيتا خلال الموسم السادس بأنه يحب سرقة الأشياء الصغيرة التي لا يُلاحظها أحد مثل الطفيات أو بعض الاغراض من الفنادق مثل الصابون أو رداء الحمام أو غيره من أدوات صغيرة.

خلال لعبة ابلة فاهيتا شارك الجمهور حول رأيه في إذا مالك قد يقوم بهذا التصرف أم لا ووقتها صدق الجمهور أنه قد يقوم بالسرقة وأخذ بعض الأشياء دون دفع ثمنها أو الاستئذان قبل الحصول عليها.

الفيديو جعل موقف أحمد مالك أسوأ بكثير حيث صدق العديد من الأشخاص هذا الأمر واعتبروا أن نفي مالك للحادث هو الحفاظ على كرامته ومكانته أمام الناس لا أكثر.

أحمد مالك الجونة

على جانب آخر، كان مالك قد حقق نجاح كبير خلال ظهوره في مهرجان الجونة بسبب عرض فيلم حارس الذهب والذي يُعد بداية مالك مع العالمية بخاصة وأن أدائه خلال الفيلم نال الكثير من الاستحسان والتقدير حتى أن بعض النقاد اعتبروا أنه من أفضل النجوم الشباب في مصر اليوم.

كما جمعت بعض المواقف العفوية بين أحمد مالك والممثلة الشابة منة شلبي حتى أن هذه اللقطات تحولت إلى تريند وتصدرت وسائل التواصل الاجتماعي بجانب التصرفات العفوية اللطيفة التي قام بها مالك على السجادة الحمراء مثل خلع الجاكيت وجذب الأنظار بوسامته.

أحمد مالك حارس الذهب

أما على الصعيد الفني فعبر أحمد مالك عن سعادته الشديدة بردود الأفعال في مصر وخارجها حول فيلمه الجديد حارس الذهب، وصرح أن اللغة هي العائق الأكبر في الوصول إلى العالمية حيث يحتاج الأمر إلى الكثير من التدريب والممارسة.

وأكد أيضاً أنه يرفض المشاركة في أي عمل حتى وإن كان عالمي يتعارض مع أفكاره ومعتقداته حيث يجب أن يكون على وفاق مع العمل الذي يقدمه حتى يكون مبدع أو مقنع فيما يقدمه للجمهور.