حق عرب الحلقة 3: مكيدة قتل تورط أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
حق عرب الحلقة 3: مكيدة قتل تورط أحمد العوضي

تطورت الأحداث في الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب، للفنان أحمد العوضي فبعد العرض المالي الكبير مقابل القتل اتخذت الأحداث منحى آخر.. إليك تفاصيل أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب.

انتهت الحلقة الثانية من حق عرب  بعرض مالي كبير على عرب السويركي، الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد العوضي، وذلك مقابل قتل المعلم عبد ربه، الشخصية التي يقدمها  رياض الخولي، وأن يكون المعلم بدلا منه، ووافق عرب السويركي على العرض مقابل مبلغ مالي أكبر.

ويشارك مسلسل حق عرب في سباق مسلسلات رمضان 2024 بقوة، ويعد البطولة المطلقة الأولى لأحمد العوضي، بعد مسلسل ضرب نار الذي تقاسم فيه البطولة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وكان آخر عمل يجمعهما قبل الانفصال.

حق عرب الحلقة 3

اصطحبت أنغام، التي تقدم شخصيتها، كارولين عزمي، ابنة المعلم عبد ربه،  وذهبت بها لعرب السويركي من خلال رحلة فوج سياحي إلى الأهرامات، ليقرر رباح، الشخصية التي يقدمها وليد فواز الانتقام من عرب السويركي وأن يسترد منه حقه بعد أن قام بتصفية إحدى عينيه في صغره وأصبح بعين واحدة.

يذهب  عرب السويركي بالأموال التي حصل عليها مقابل القتل إلى المعلم عبد ربه، وأبلغه بالصفقة التي عرضت عليه من أجل قتله، ليعود بالذكرة سنوات إلى الوراء، خلال تجارته في فترة شبابه بالآثار،  حيث ساعده عرب في تهريبها خارج منطقة المغربلين. لتكشف الأحداث أن صفقة قتل المعلم عبد ربه، كانت مكيدة من ابن شقيقه من أجل الإيقاع بعرب السويركي والتخلص منه  وذلك لغيرته الشديدة منه وأنه قريب من عمه ويثق به ثقة عمياء في تجارته بالأخشاب.

حق عرب

يحقق مسلسل حق عرب مشاهدات كبيرة كما أن له شعبية واضحة، ومع بدء الحلقات الأولى من مسلسل حق عرب بدأت الحلقة الأولى من المسلسل الرمضاني بالعودة إلى عام 1995، حيث كانت عائلة أبطال المسلسل في مرحلة الشباب حيث ظهر الفنان رياض الخولي بدور، عبد ربه، الذي رأى في حلمه ثعباناً يهاجم آخر. ليذهب بحلمه إلى مفسر الأحلام، الذي فسر الحلم  بأن ابنه سيكون سبباً في قتله، وذلك بالتزامن مع حمل زوجته في الشهر التاسع. ليفكر عبد ربه في قتل ابنه قبل ولادته.

تلد زوجة عبد ربه، ويكتشف أنها أنجبت فتاة،  وهو ما يخفف قلقه، ثم يولد أحمد العوضي، في نفس العام،ليبدأ رحلة البحث عن المتسبب في مقتل والده، ومع الأحداث يتقرب عرب السويركي من المعلم عبد ربه ليصبح أحد رجاله، ويسلك معه طريقاً مليء بالمشكلات والمصاعب.

يقدم أحمد صيام شخصية شقيق عرب، ويعمل كمحام كبديل عن حلمه بالتطلع للالتحاق بكلية الشرطة الذ أفسدته سمعة شقيقه، كما  تظهر أيضاً حبيبة العوضي، التي تقدم دورها الفنانة دينا فؤاد. كما تتصاعد الخلافات بينه وبين والدته من ناحية أخرى بسبب إصراره على الوصول إلى قاتل والده.

حاول المتابعون تخمين أحداث الحلقة الجديدة وطالبوا من العوضي في التعليقات تسريب بعض الأحداث حيث كتب متابعون: "مبروك يا عوضي فرحانين ليك جدا، بس يا ريت تسرب لنا أحداث علشان نعرف اللي جاي لأن في حاجة غلط ومش هنقول للمنتج". كما كتب متابعون: "المسلسل حلو بس كان هيبقى أحلى لو العوضي أخد كورس تمثيل واشتغل على نفسه كفاية تمثيل بالحواجب يا عوضي بجد بقى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار