ضجة نتيجة اعتراف بيبي أحمد بالسبب الحقيقي لاعتزالها التمثيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2019
ضجة بسبب اعتراف بيبي أحمد بسبب اعتزالها التمثيل

اعترفت الفنانة الكويتية الشابة بيبي أحمد بالسبب الحقيقي لاعتزالها العمل بالفن بشكل نهائي، وذلك من خلال تصريحاتها لجريدة "الرأي" حيث تحدثت من قلبها وبينت الحقائق كاملة، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور.

وقالت بيبي أحمد إنها قررت الاعتزال بسبب واقعة تحرش تعرضت لها بواسطة أحد الفنانين، حيث وصفت ما حدث بأنه "قلة أدب"، مؤكدة أنها شعرت نتيجة ذلك أنها لم تعد تريد أن تصبح جزءً من هذا المجال، ولم تتردد في هذه الخطوة خاصة أنها لم تتوقع أن تتعرض لهذا الفعل أبداً.

وفي تصريحاتها للصحيفة، قالت النجمة الكويتية: "أنا كفنانة شابة كانت تراودني الكثير من التطلعات والطموحات الفنية، لكن أحلامي ذهبت أدراج الرياح.. ثلة من الفنانين الذين شوهّوا الوسط الفني بتصرفاتهم المبتذلة وغير المسؤولة.. فوضع الفن صار مقلوبًا إلى حد أنه يتطلب علاجاً عاجلاً، لكي يتخلص من آفاته الكثيرة التي تأتي من الدخلاء عليه، ومن ثم يحتاج الفن إلى من يعينه على القيام برسالته المجتمعية".

الجدير بالذكر أن بيبي أحمد قد بدأت حياتها الفنية عام 2012 ومن أهم الأعمال التي قدمتها مسلسل "صديقاتي العزيزات"، و"البرواز"، و"أنت عمري" و"سكن الطالبات" و"ريَّال وسط حريم" ومسرحية "هذا هو الكويتي".

شاهدوا صورها في الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار