الدكتورة يومي تتوعد متهميها بتلفيق واقعة السرقة مع سائقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
الدكتورة يومي تتوعد متهميها بتلفيق واقعة السرقة مع سائقها

توعدت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة يومي الحسابات التي اتهمتها بتلفيق واقعة سرقتها مع سائقها، مشيرة إلى أنها ستلجأ إلى القضاء متعجبة من تلفيق هذه الاتهامات لها.

الدكتورة يومي تتوعد متهميها بالتلفيق

ونشرت الدكتورة يومي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، تعجبت فيه من اتهامها بمحاولة تصدر الترند من خلال تلفيق واقعة السرقة مشيرة إلى أنها لن تلجأ لذلك لتخريب رحلتها.

وتابعت: "يعني معقول بنت تخرب رحلتها بالصيف منشان تطلع ترند؟.. يعني عملوا معروف خلص هبل وكذب وخلص تتهموا الناس".

ولفتت إلى أنها تعتزم مقاضاة ناشري تلك الأخبار عنها: "بكل الأحوال، ما في مهرب لأي شخص أو صفحة طلعت هيدي الإشاعة فكل حدا قال إشاعة كذب على السائق أي سائق؟!".

وأشارت إلى أن في حالة صحة هذه الاتهامات التي وجهت لها فإنها ستكون اتفقت عليها من أجل إثارة ذعر أسرتها ووالدتها وهو شيء لا يمكن لأحد تصوره.

وأردفت قائلة: "الحلو بالموضوع إنه اتفقت مع السائق لأعمل مقلب بأمي!.. معقول بدي أقتل أمي من الخوف وتجيها جلطة وتموت كرمال إعمل مقلب؟!.. منشان مقلب قال أنا خربت غرفتي لأعمل مقلب بأمي؟!.. بليز بليز الهبل".

الدكتورة يومي ترد على تكذيب واقعة سرقتها

وكانت الدكتورة يومي ردت من قبل على تكذيب واقعة تعرضها للسرقة قائلة: "كمان هيدا الموضوع بدكم تكذبوني خلص خلص.. بلا ضمير بلا إحساس.. مش كل شي كذب". ولفتت في فيديو آخر إلى أن السارقين الذين أقدموا على اقتحام منزلها عددهم 4 أشخاص.

شاركت يومي منشورًا آخر، كتبت خلاله: "الله لا يسامح اللي كان السبب، خربلي سفرتي وما عم بعرف ليلي من نهاري من الخوف، ما عندي جواز ما عندي شي أقدر سافر فيه.. وهلا عطلة رسمية هون.. يا رب خذ حقي يا رب خذ حقي من الشياطين من المافيا".

كانت الدكتورة يومي، قد شاركت مؤخرًا مقطعًا مُصورًا، مع متابعيها عبر موقع سناب شات، ظهرت خلاله وهي منهارة من البكاء بسبب تعرض منزلها للسرقة في باريس، وذلك خلال غيابها عنه لمُدّة ساعة واحدة، حيث ظهر في الفيديو ملابس يمنى وأغراضها وهي مُلقاة على الأرض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار