فيديو أمل العوضي تكذب على الهواء وتحاول تبرير الحقيقة بعد إحراجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2019
فيديو أمل العوضي تكذب على الهواء وتحاول تبرير الحقيقة بعد إحراجها
مقالات ذات صلة
أول رد فعل من أمل العوضي بعد انتقاد ظهورها بوجه منتفخ
ظهور أمل العوضي بوجه بالوني منتفخ يصيب محبيها بالذهول
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها

تعرضت النجمة الكويتية أمل العوضي لموقف محرج خلال استضافتها ببرنامج "غبقة سكوب"، حيث كشف المذيع كذبها مما جعلها ترتبك بشدة وتحاول تبرير الأمر بعد إعلان الحقيقة.

وردت أمل العوضي على سؤال عن أغلى ساعة تمتلكها بقولها: "الساعة التي أقضيها مع ابنتي"، ليقاطعها المذيع بحسم: "لم أقصد هذا بل أغلى ساعة يد تقتنيها"، لتجيب هي: "ألف دينار".. وهنا جاء تعليق المذيع: "ليس صحيحاً.. الساعة التي في يدك فوق الـ10.. لماذا أنت لستِ صريحة".

وانفعلت الإعلامية والممثلة الكويتية، حيث أجابت: "الشيء أبداً ليس في قيمته.. والإنسان هو الذي يمتلك القيمة وليس نقوده.. لماذا أقول أرقام؟ احترام الناس واجب.. عيب الإنسان يتباهى في الذي يملكه.. بل يتباهى باسمه وإنجازاته وعمله وما قام به من أجل المجتمع.. ولكن الحين أنت تسألني عن رقم أطرحه أمام ملايين المشاهدين، فإن احترام المشاهد يدفعني لعدم التصريح".

من جهة ثانية، أعلنت أمل العوضي أنه قد تم عرض بطولة مسلسل "دفعة القاهرة" عليها لكي تجسد أحد الأدوار النسائية ولكنها رفضت لأنه كان من الصعب عليها التواجد في القاهرة، وكذلك لأن التصوير تم قبل رمضان بفترة قليلة.

ورداً على صور أزيائها التي نشرتها مؤخراً رغم أنها لا تناسب رمضان، أكدت النجمة الكويتية أن الأمر هو مجرد التزامات دعائية نحو بعض الماركات وبالتالي فهي لا تقصد ذلك، وإنما الأمر مجرد عمل.

وأخيراً، أكدت أمل العوضي أنها لا تدفع ابنتها لدخول عالم الفن والشهرة حتى لا تحدد لها مستقبلها من الآن، ثم تشعر ابنتها أن حياتها صارت مفروضة عليها.