مي العيدان تكشف حقيقة زواج أمل العوضي واعتزالها الفن

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
مي العيدان تكشف حقيقة زواج أمل العوضي واعتزالها الفن

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن زواج مواطنتها الفنانة أمل العوضي من شخصية مرموقة في هدوء وسط احتفال أسري محدود، موجهة لها التهنئة.

مي العيدان تؤكد زواج أمل العوضي

ونشرت مي العيدان صورة لـ أمل العوضي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها مشيرة إلى أنها علمت من مصادر موثوقة زواج الأخيرة.

وكتبت مي العيدان: "ألف مبروك للفنانة أمل العوضي على الزواج . . من مصادر مؤكدة بشكل رسمي تم زواج أمل العوضي من شخصية كويتية مرموقة في هدوء وبشكل أسرى محدود".

وأكدت مي العيدان الأنباء المتداولة منذ أيام حول اعتزال أمل العوضي مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقدم على هذه الخطوة، خاصة أنها أعلنت اعتزالها من قبل مع زواجها الأول.

وعلقت مي العيدان قائلة: "واعتزال أمل العوضي الفني بعد الزواج والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تعتزل بها أمل العوضي فنيا فقد سبق من قبل اعتزالها عند زواجها الأول من وأبو ابنتها الوحيدة منيرة وعادت للفن بعد الانفصال حيث يعتبر هذا اعتزالها الثاني".

وحول سبب اعتزال أمل العوضي، أوضحت مي العيدان أنها تفضل الحياة الأسرية عن الفن والشهرة، قائلة: "السبب اقتناع أمل العوضي التام وتفضيلها الحياة الأسرية والاجتماعية على الفن والشهرة والإعلام . . ألف مبروك الفال لكل اللي ما تزوجوا والله يكتب لها التوفيق والسعادة".

أمل العوضي تثير شكوك حول اعتزالها

وكانت أمل العوضي قد أثارت الشكوك حول زواجها واعتزالها الفن، بسبب إغلاق حسابها على إنستغرام ورسالة كتبتها عبر حسابها على سناب شات.

وكتبت أمل العوضي في رسالتها: "الحياة عمرها ما كانت مال وشو.. الحياة السعيدة لما تلقى أحد يهمك وتشوفه الأمان الحنان والمستقبل - أسرة بيت عيال وشغل وتحترم رغباته وكل الأوامر حتى لو على حساب شغلك ونفسك". 

اختتمت: "بس اللي يعور اللي ينكر كل هالسنين ويعورك ... أنا عن نفسي شخصيتي اللي يغلط لو مرا وما يحترمني .. برا مافي مجال لو دقيقة .. اختاروا صح .. الحب الحقيقي حب الأبناء"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار