فاطمة المؤمن تهرب على الهواء بعد سؤال شخصي تسبب لها في الإحراج

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
فاطمة المؤمن تهرب على الهواء بعد سؤال شخصي تسبب لها في الإحراج

فاطمة المؤمن الفاشنيستا الكويتية كانت ضيفة الإعلامي صالح الراشد وتحدثت عن بعض الأمور الشخصية التي تتعلق بقرار الارتباط وحياتها الشخصية لكنها انسحبت فجأة ورفضت الإجابة عن بعض الأسئلة عندما أصبحت الأمور شخصية أكثر وتهربت من الإجابة.

فاطمة المؤمن تنسحب على الهواء

فاطمة المؤمن كان تتحدث عن الزواج بعد أن سألها صالح الراشد عن مكان إقامة حفل زفاف في السعودية أو الكويت لترد بشكل حاسم أنها ستقيم الحفل في مكان ثالث مختلف تماماً، لكنها رفضت الرد على سؤال حول سبب تكتمها في التفاصيل المتعلقة بزواجها قريباً جداً حيث هربت على الهواء كي لا ترد.

فاطمة المؤمن تحدثت أيضاً خلال الحلقة عن عدم حبها لاسمها ورغبتها الدائمة في تغييره منذ أن كانت طفلة حيث أكدت أنها تشعر أن اسمها لا يليق عليها وعند بداية عملها اختارت لنفسها اسم صوفيا لكن اختها نصحتها باختيار اسم آخر لأن صوفيا في الكويت تصبح صفية.

فاطمة المؤمن لا تحب لقب فاشونيستا

وأضافت فاطمة المؤمن أنها لا تحب وصفها بالـ فاشونيستا لأن كل واحد لديها متابعين على السوشيال ميديا أصبحت فاشونيستا على الرغم من أنها عملت على نفسها بجد ولا يمكن أن تُوضع في نفس المكان مع غيرها كما تحدثت أن الجمهور اليوم أصبح يعرف عدد من الفاشينيستا ويثق بهن لأن لديهن خبرة كبيرة في الموضة والمكياج في حين أن باقي الفتيات ليست لديهن نفس الخبرة والمعرفة.

على جانب آخر اعترفت فاطمة المؤمن أن دخلها الشهري يُقدر بما يتراوح بين 50 و70 ألف دينار كويتي وهذا هو المتوسط الطبيعي لأي شخص يعمل في هذا المجال منذ فترة، ولا تُعد مبلغاً كبيراً لأن عملها قائم على الدعاية والإعلان لمنتجات ومصدرها الرئيسي للدخل من العقود التي توقعها مع بعض الشركات وتحصل على نسبة من المبيعات.

تحدثت فاطمة المؤمن أيضاً عن أن الثروة تتحقق من خلال استثمار في مشاريع وأعمال أخرى وعدم الاحتفاظ بالأموال مجمدة في البنوك وأصرت أنها لا تحب مظهر الثراء الفاحش الذي تعتمد عليه بعض المشاهير على السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار