فيديو ارتباك دينا الشربيني بعد إحراج مذيعة لها بأمر يخص عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 سبتمبر 2019
فيديو ارتباك دينا الشربيني بعد إحراج مذيعة لها بأمر يخص عمرو دياب
مقالات ذات صلة
إعلامي يفتح النار على دينا الشربيني ويحذرها من الحديث عن عمرو دياب
دينا الشربيني تعود للظهور مرة آخرى وتكشف تفاصيل جديدة: فما هي؟
صور: بهذه الطريقة دينا الشربيني تحاول تجاوز أزمة انفصالها عن عمرو دياب

شعرت الفنانة دينا الشربيني بالإحراج بعد سؤالها بشكل مباشر عن أمر يخص النجم عمرو دياب، فما كان منها إلا أن ضحكت بشدة محاولة الهروب من الرد الصريح.


دينا الشربيني أجرت حواراً قصيراً في برنامج The Insider بالعربي خلال وجودها في ختام مهرجان الجونة، فسألتها المذيعة عن رأيها الشخصي في التعليقات التي انهالت من أغنية عمرو دياب "يوم تلات"، وربط الجمهور كلمات الأغنية بها مع زوجته زينة عاشور وزوجته السابقة الفنانة شيرين رضا.

أكدت دينا الشربيني أن ما تم نشره بخصوص أغنية "يوم تلات"، أدخلها في موجة ضحك وأرسلت المنشور الكوميدي إلى شيرين رضا بالفعل، مؤكدة على أن هذه الأغنية من أحب الأغاني إليها.


وهنا سألتها المذيعة سؤالاً آخر يخص أغنية الهضبة الجديدة "يحيرك"، فأكدت دينا الشربيني على كلماتها بسيطة وقريبة إلى القلب، لتفاجئها المذيعة في هذه اللحظة بقولها: "حستها دينا الشربيني أوي"، فما كان منها إلا أن ضحكت بخجل وقالت: "معرفش".

وكان عمرو دياب أحيا حفلاً في الجونة، وشارك فيها كل نجوم المهرجان الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية من الحدث، كما حضر الهضبةAfter Party الذي أقيم بعد الحفل الختامي للمهرجان، والتقط صور سيلفي عدة مع الفنانين.