فيديو الظهور الأول للفنانة أحلام بعد خبر ترحيلها فأين تتواجد اليوم؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2017
فيديو الظهور الأول للفنانة أحلام بعد خبر ترحيلها فأين تتواجد اليوم؟

حالة من الحزن عاشتها النجمة الإمارتية أحلام بعد قرار دولة الإمارات العربية المتحدة بطرد أي مواطن قطري خلال 14 يوماً، خاصة وأن زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري يحمل الجنسية القطرية.

جنسية زوج الفنانة أحلام القطرية تسببت بالكثير من الشائعات حول طرده هو الآخر من دولة الإمارات وأنهما قد تواجدا في الأراضي المقدسة لتأدية العمرة خلال صدور القرار كما ولفتت بعض التقارير أن الفنانة احام توجهت برفقة زوجها لدولة قطر من أجل تسوية الأمور.

شاهدي أيضاً: صور أحلام بغطاء الرأس والعباءة في العمرة برفقة زوجها شاهدوا كيف بدت

أشارت التقارير الأخرى أن الثنائي أحلام وزوجها قررا المكوث في منزلهما في لوس أنجلوس طويلاً لحين هدوء الأمور بين دولة الإمارات العربية ودولة قطر.

خبر ترحيل الفنانة أحلام وزوجها شكل ضجة إعلامية كبيرة في الفترة الأخيرة خاصة بعد اختفائها لفترة طويلة عن صفحاتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا من دون تعليقها على صحة الخبر.

شارك زوج الفنانة أحلام القطري مبارك الهاجري متابعيه بمقطع من الفيديو لتواجده برفقة زوجته الفنانة أحلام في فينيسا وهما في غاية السعادة بالأجواء هناك بعيداً عن أي مشاكل وقد أكد مدير أعماله طارق غرز الدين أنه وعائلته يتواجدون في قطر ويزورون دولة الإمارات بين الحين والآخر وعلاقتهما الأسرية على ما يرام.