نادين الراسي تروي تفاصيل تلقيها خبر وفاة شقيقها للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
نادين الراسي تروي تفاصيل تلقيها خبر وفاة شقيقها للمرة الأولى

روت الفنانة اللبنانية نادين الراسي للمرة الأولى تفاصيل تلقيها خبر وفاة شقيقها بعد ما يقرب من عام على وفاته مشيرة إلى أنها ما زالت ترفض الاستماع لصوته لتأثرها الشديد إلا أنها انهارت بالبكاء لمجرد صماع مقطع من أغنية له

نادين الراسي تروي تفاصيل معرفة وفاة شقيقها

وأوضحت خلال لقاء لها في برنامج المجهول مع الإعلامي رودولف هلال، أنها تلقت اتصالاً في تمام السادسة صباحاً من الإعلامية اللبنانية هلا المر لكنها لم ترد على الاتصال وفوجئت على مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار أخبار عن وفاة شقيقها.

وأضافت ت أنه بمجرد معرفة ما حدث "أخضر جسدها" بحد تعبيرها، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالاً أخر من هلا بالتر لتخبرها أن شقيقتها ساندرا ووالدتها متجهين إلى المستشفى.

وأشارت إلى أنه رغم محاولاتها طمأنتها على حالة شقيقها إلا أنها كانت تدرك من داخلها وفاته بالفعل واصفة الأمر بأنه كان أصعب ما مرت به خاصة بعد أن نشر البعض صورة لشقيقها متوفيا،ً موضحة أن الموت لم يعد له قيمة بالنسبة له.

وشددت نادين الراسي على أنها ترفض الاستماع لصوت شقيقها جورج الراسي والتسجيلات الصوتية له موضحة أنها تلغي خاصية الصوت عندما تشاهد فيديوهات له.

وأعربت نادين الراسي عن غضبها واستيائها من الصور والفيديوهات المنتشرة لعائلتها من مراسم عزاء ودفن شقيقها جورج الراسي

وصدمت شقيقه جورج الراسي عندما قام إعداد البرنامج بتشغيل أغنية قلبي مات، لتدخل في حالة انهيار قائلة: "كنت عارفة إنكم رح تعملوا هيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rodolphhilal (@rodolphhilal)

ووجه الإعلامي رودلف هلال حديثه إليها مؤكداً أنه يتوجب عليها مواجهة مشاعرها خاصة أن سماع صوت جورج الراسي يعد صعباً عليه هو الآخر.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث نادين الراسي عن تفاصيل موت شقيقها جورج الراسي وعبر البعض عن غضبه من طريقة تعامل البرامج الحوارية لإبكاء الضيوف.

وجاءت بعض التعليقات: "أحقر البرامج اللي تلعب ع مشاعر وخصوصية الفنان هم أيضا بشر ليسوا الة لنتعامل معهم بقلة ضمير وإحساس"،  "المقدم يعني بس علمود تحصل مشاهدات هيج تعذب المخلوقة وتستغل حزنها على أخوها.

وفاة جورج الراسي

جاءت وفاة جورج الراسي، في حادث سيارة مروع خلال عودته من سورية إلى بلدة في منطقة المصنع الحدودية وذلك في 27 أغسطس الماضي

وتسببت صور الحادث الذي تعرض له جورج الراسي إلى صدمة للمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بشاعته حيث أدى إلى تدمير مقدمة السيارة تماماً والتي أدت بالضرورة إلى وفاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار