فيديو بكاء درة خلال حفل زفافها: وتصرف رومانسي من زوجها هاني سعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
فيديو بكاء درة خلال حفل زفافها: وتصرف رومانسي من زوجها هاني سعد
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي وتدعو على من يحاول الإساءة لهما
سلمى المصري تتحدث عن حبها الأول والجمهور يسأل هل قصدت مصطفى الأغا؟
مي العيدان تهاجم هند البلوشي بهذه الرسائل وتعليق غامض من علي يوسف

ظهرت النجمة التونسية درة خلال حفل زفافها وهي ترقص برفقة زوجها المهندس هاني سعد  وذلك على أنغام أغنية خدي بين أيدك للفنان حميد الشاعري إلا أن الدموع غلبتها في هذه اللحظة.

حفل زفاف درة

وخلال الفيديو تظهر النجمة درة وهي ترقص برفقة زوجها إلا أنها لم تتمالك نفسها من البكاء وحاول والمهندس هاني سعد تهدئتها وقام باحتضانها والتحدث معها لكنها لم تسيطر على دموعها.

اللحظة جمعت بين الرومانسية ودموع الفرح، وحاولت خلالها الفنانة درة تمالك نفسها والابتسام أمام الكاميرات، حفل الزفاف أقيم في مدينة الجونة بحضور عدد من النجوم والأصدقاء المقربون من الثنائي درة وهاني سعد.

درة في فستان الزفاف

زوج درة

وكان من أبرز ضيوف حفل الزفاف النجم خالد الصاوي، بشرى، النجم آسر ياسين والممثلة غادة عادل بجانب بعض الأصدقاء والعائلة وشاركوا درة الرقص والاحتفال على عدد من الأغاني.

درة علقت على تداول الصور الأولى من حفل زفافها من خلال حسابها على فيسبوك وكتبت ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجداني.

هاني سعد

وكانت الفنانة درة قد حاولت إخفاء تفاصيل حفل زفافها حتى أنها أنكرت قبل عدة أيام الاستعداد للزواج إلا أن بعض المصادر المقربة منها أكدوا الخبر حتى أن بعض تفاصيل الزفاف وموعده تم تسريبهم إلى الصحف حيث أكدت التقارير إقامة الحفل عقب انتهاء مهرجان الجونة وأن درة سوف تعتمد على إطلالات من المصمم اللبناني زهير مراد.

درة في كتب الكتاب

أما عن العريس المهندس هاني سعد فهو مهندس معماري ورجل أعمال مصري، يملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال. وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ عام 2003، حيث شارك في العديد من المشاريع الهامة، وتضم شركته أكثر من 500 موظفاً.

فستان زفاف درة

أطلت درة خلال حفل الزفاف بأكثر من إطلالة أبرزها كان فستان الزفاف ضيق مع ستايل V Neck للرقبة وذيل منفصل على الفستان مما منحه الكثير من الحجم والفخامة.

درة أضافت إلى الفستان طرحة عليها مشغولات على شكل ورود تشبه كثيراً الموجودة على فستان الزفاف، وهو الفستان الذي شاركت به خلال الحفل الراقص والدخول إلى قاعة الزفاف.

زواج درة

الجدير بالذكر أن الكثير من الشائعات كانت قد أثيرت حول علاقة الفنانة درة بالمهندس هاني سعد وذلك عقب ظهورها وهي تجلس في إحدى الصور في خلفية سيارته إلا أن الجمهور كشف الأمر على الفور من خلال أرقام تسجيل السيارة وعلموا أنها تعود للمهندس هاني مما آثار الكثير من الأسئلة حول علاقتها به.

في الوقت نفسه لم تؤكد درة وقتها علاقتها بالمهندس هاني بشكل رسمي ودافع عنها الجمهور على اعتبار أن الصورة في سيارته لا تؤكد وجود علاقة رسمية تجمعها به.