أبرز مواقف حفل Joy Awards 2024: رومانسية وبكاء ومفاجآت

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
أبرز مواقف حفل Joy Awards 2024: رومانسية وبكاء ومفاجآت

مفاجآت ومواقف عديدة شهدها حفل جوائز صناع الترفيه  Joy Awards 2024، بعضها كان مؤثراً ويحمل الكثير من مشاعر الحب، والآخر حمل مفاجأت للجمهور وكان محط اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

أصالة تهدي جائزتها لأنغام

بعد أن نجحت أصالة نصري في إنهاء خلافها مع الفنانة أنغام الذي استمر 3 سنوات، قرر إهداء الجائز التي حصلت عليها في حفل جوائز صناع الترفيه  Joy Awards 2024 وهي الفنانة المفضلة بعد منافسة مع أحلام الشامسي ونانسي عجرم وأميمة طالب.

وأوضحت أصالة نصري خلال تسلمها الجائزة على المسرح أنها تريد أن تهدي هذه الجائزة إلى أشخاص كثيرين لكنها وجهت الشكر لموسم الرياض الذي علمها الكثير، وكشفت عن رغبتها في عدم تفويت هذه اللحظة لمشاركة الجائزة مع أنغام وهو ما تفاعل معه الحضور بشدة بالتصفيق لها.

وأشارت أصالة نصري أنها تصالحت مع أنغام ولديها العديد من الذكريات معها التي لا تستطيع تجاوزها لذا تريد مشاركة الجائزة معها لأنها نجمة كبيرة وتستحق كل تكريم ومحبة، بحد تعبيرها، وتفاعلت أنغام مع الأمر بالوقوف لتحيتها وسط الجمهور

لحظات مؤثرة لمنى واصف

عبرت الفنانة السورية منى واصف عن سعادتها وسط دموعها بعد التكريم الذي حصلت عليه لمسيرتها الفنية الطويلة بجائزة الإنجاز مدى الحياة.

وطغت اللحظات المؤثرة على حديثها أثناء الحديث عن جائزتها وتمنيها أن تكون والدتها معها قائلة: "سعيدة للغاية بهذه الجائزة لكني كنت أتمنى وجود أمي معي في هذه اللحظة، لأنها كانت غاضبة من تركي دراستي والعمل في الفن، يمكنها أن ترى تحقيق إنجاز ما الآن".

ولفتت إلى أن تكريمها جعل تاريخها الفني سمر أمامها ويمسها من الداخل بعض الذكريات عندما كانت تحلم في البداية بأن تكون ما صارت عليه اليوم، مشيرة إلى أنها سعيدة بما قدمته في مشوارها الفني حتى لو كان هذا مجرد ابتسامة على وجه البعض فقط أو مسح دمعة أو الإمساك بيد طفل.

منى زكي وأحمد حلمي ولحظات رومانسية

وبرسالة رومانسية من على المسرح، تفاعل الجمهور مع الفنانة منى زكي بعد تكريمها مع صناع مسلسل تحت الوصاية الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، مشيرة إلى أن زوجها أحمد حلمي يعد الشخصية الأهم في حياتها.

وبعد أن حصلت منى زكي على التكريم حرصت على توجيه الحديث لأحمد حلمي قائلة له: "بحبك"، مشيدة بدعمه المستمر له موضحة أنه لولا وجوده في حياتها لم تكن تستطيع تحقيق هذا النجاح وهو ما تفاعل معه الجمهور بتصفيق شديد في قاعة الحفل.

وظهرت منى زكي مع أحمد حلمي بإطلالة باللون الأحمر اللامع من توقيع إيلي صعب بقصة الكب بدون أكمام ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً وأضافت المجوهرات الراقية لإبراز جمالها.

منى زكي وأحمد حلمي في joy awards 2024

شيرين عبد الوهاب تبهر الجمهور

بمشهد استعراضي رائع على خشبة المسرح وميدلي أغاني، أبهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجمهور في حفل Joy Awards 2024، خاصة أن ظهورها حمل الكثير من الطاقة الإيجابية

وحرصت شيرين على التفاعل مع الجمهور والأغاني من خلال الرقص على المسرح والتفاعل بتوجيه الشكر لهم مؤكدة أنهم عائلتها الكبيرة معبرة عن شوقها الشديد لهم.

وبلوك لامع، خطفت شيرين الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان طويل بصيحة الأوف شولدر باللون الأسود والذهبي، ونسقت معه مجوهرات وتركت شعرها منسدلاً مع غرة أمامية

إطلالة شيرين عبد الوهاب في joy awards

ياسمين رئيس في موقف محرج

وقبل انطلاق فعاليات الحفل، واجهت الفنانة المصرية ياسمين رئيس موقف محرج بسبب فستانها الذي كان مقرراً حضورها به، حيث اكتشفت أنه أكبر من مقاسها ووقعت في حيرة حول الأمر.

وفي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، أوضح أنها فوجئت بعد وصولها الرياض بأن الفستان أكبر من مقاسها، متعجبة من الأمر وهل يمكن أن تكون فقدت وزناً أم أنها حصلت على مقاس خاطئ.

ومازحت ياسمين رئيس الجمهور مشيرة إلى أنها لا يمكنها ارتداؤه بهذا الشكل وفي الوقت نفسه لا يمكنها الذهاب بإطلالة كاجول أو إطلالة من الدنيم، إلا أنها في النهاية ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة من المخمل الأزرق.

جورجينا وياسمين صبري معاً

وشهد حفل Joy Awards 2024، حضوا الفنانة ياسمين صبري وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز معاً خاصة مع المقارنات التي يعقدها الجهور بينهم لتشابه إطلالتهن.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة ساخرة باللون الذهبي وتدرجات الأسود بصيحة الأوف شولدر وتركت شعرها منسدلاً، أما جورجينا رودريغيز ظهرت بفستان فضي اللون بصيحة الكاب وأضافت له قفازات سوداء اللون ونسقت معه حذاء أسود ووضعت عقداً من الألماس.

جورجينا وياسمين صبري في joy awards

لم تكن تلك المرة الأولى التي يجمع فيها حفل ياسمين صبري وجورجينا معا، حيث حضر الثنائي من قبل حفل Joy Awards ، بنسخته السابقة وحضرا أيضاً حفل افتتاح موسم الرياض بدورته الرابعة وجلست الفنانة المصرية خلف جورجينا وكريستيانو.

نجاة الصغيرة تظهر بعد سنوات طويلة

أثارت الفنانة نجاة الصغيرة ضجة بظهورها على مسرح حفل Joy Awards 2024 بعد غياب سنوات طويلة عن الأضواء، وظهرت بإطلالة أنيقة بفستان منفوش لامع، وسحرت الفنانة التي تبلغ من العمر 85 عاماً الجمهور بأداء أغنية عيون القلب.

رحمة رياض تستعرض حملها

واستعرضت الفنانة العراقية رحمة رياض حملها بعد أن ظهرت ببطن منتفخ في الحفل، في أول ظهور لها بعد إعلان حملها ليلة رأس السنة 2024. وأطلت رحمة رياض بإطلالة من اللون الأحمر بصحبة زوجها ألكسندر علوم وظهرت عليهم حالة من الانسجام والرومانسية خلال فعاليات الحفل.

رحمة رياض تستعرض حملها في joy awards

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار