شاهدوا سمية الخشاب تتناسى آلام المرض برحلة رومانسية مع زوجها أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يوليو 2018
شاهدوا سمية الخشاب تتناسى آلام المرض برحلة رومانسية مع زوجها أحمد سعد

شارك الفنان أحمد سعد محبيه بفيديو رومانسي مع زوجته الفنانة سمية الخشاب من هولندا، وذلك بعد تعافيها من مرضها الغامض الذي لم تكشف تفاصيله حتى الآن.

شاهدي أيضاً: سمية الخشاب تدخل المستشفى سراً وبسبب ريم البارودي تضطر لهذا الإجراء!

ونشر أحمد سعد فيديو في البداية وهو يتحدث لمحبيه فور وصوله أمستردام وسمية الخشاب تصوره، ليحيي جمهوره معلناً عن سعادته وجوده في هولندا وأن الجو هناك رائعاً وهو مستمتع بوقته مع زوجته.

ولم يمر من الوقت الكثير، ونشر أحمد سعد مقطعاً آخر مع زوجته سمية الخشاب، وهو يطمئن كل محبيها عن صحتها، ومؤكداً على إنها بصحبته يستمتعان بوقتهما، وعلق على الفيديو المنشور قائلاً: "أنا وحبيبتي من أمستردام".

لم تتوقف رومانسية أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب عند هذا الحد، لينشر صورة لهما وهما متعانقان وعلق عليهما قائلاً: "احلى جو بعد ما تخلص شغل وتقضي يوم تتفسح".

رومانسية أحمد سعد وسمية الخشاب في هولندا
وانهالت التعليقات على مقاطع وصورة أحمد سعد وسمية الخشاب، ما بين الكلمات الإيجابية التي دعت لهما بحياة زوجية سعيدة، بينما لم يخل الأمر من تلميح البعض بأنهما يبالغان في إظهار حبهما، بشكل لا داعي له على الإطلاق.

وكانت سمية الخشاب تعرضت لوعكة صحية غامضة ألمت بها، لم تكشف تفاصيلها صراحة، ولكن تردد في التقارير الصحفية إنها أجرت جراحة لاستئصال الطحال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار