فيديو: جويل مردينيان بشعر طويل وجريء لم تظهر به من قبل!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
جويل ماردينيان
مقالات ذات صلة
خطوات سهلة لقص غرة الشعر بنفسك في المنزل
تسريحات للشعر الطويل للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك
على طريقة النجمات: أجمل قصات وتسريحات الشعر للوجه الطويل النحيف

إن كنتِ تتمتّعين بشعر طويل وتحبين الظهور باستايل جريء ومشاكس، فأنتِ حتماً يمكنكِ أن تختاري تسريحة خبيرة التجميل المعروفة جويل مردينيان التي ظهت بها مؤخراً من خلال فيديو عبر حسابها على انستقرام.

وقد ظهرت جويل من قبل بشعر أصفر طويل كله ضفيرات الشعر الافريقيّة، ومن بعده قصت شعرها واحتفظت بلونه الأصفر مع الجذور باللون البني الغامق. حتى ظهرت مجددًا بتلك الإطلالة الجريئة المشاكسة.

فيديو: جويل مردينيان بشعر طويل وجريء لم تظهر به من قبل!
وتميّزت جويل من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بقربها من الجمهور وبساطة تعاطيها معه،وتروي تفاصيل واقعية لما يحدث في حياتها بخصوص الصحة والتجميل، كما تشارك جمهورها على سبيل الترويج لطاقم العمل لديها في عيادات "Clinica Joelle" وأنتجت ماركة مكياج خاصة بها "Joelle Paris".

وأطلّت جويل مؤخرًا كسيّدة أعمال لتروي تجربتها على هامش فعاليات فاشن فورورد، الذي أختتم أعماله في حي دبي للتصميم، وشاركت الحضور خلال الندوة مسيرة عملها وأسرار نجاحها، وتوقّفت في محطّات كثيرة أوصلتها إلى ما هي عليه اليوم، ولم تبخلْ في الرّدّ على أيّ استفسار والتقاط الصّور بوجه مبتسم، دون تذمّر ولا حواجز.

وجويل تعد واحدة من الإعلاميات المشهورين فى لبنان، وتقدم برنامج باسمها mbc، وأيضا تولت منصب سفيرة لماركة ماكس فاكتور على مستوى الشرق الأوسط والخليج العربي، ثم قامت بافتتاح ماركة ماكياج خاصة بها باسمها جويل، تزوجت جويل للمرة الأولى من والد ابنها بايلي وتزوجت مرة ثانية في عام 2010، من أحد رجال الأعمال اللبنانين، ولديها ابنتها إيلا وصوفيا ولها ابن بالتبني.

​​​​​