والدة جويل مردينيان تخطف الأنظار وتبدو في عمر متقارب مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
والدة جويل مردينيان تخطف الأنظار وتبدو في عمر متقارب مع ابنتها

أحدثت والدة خبيرة التجميل جويل مردينيان ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر ابنتها لمجموعة من الصور التي تجمعهما ليبدو الثنائي وكأنهما في عمر متقارب.

 وظهر جويل مردينيان ووالدتها في إطلالة انيقة بالأسود ونشرت الإعلامية اللبنانية الصور التي تجمعها بوالدتها عبر صفحتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ليتبادلها بعد ذلك مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي بتعليقات  عبرت عن دهشتهم من الأم التي تبدو في عمر ابنتها.

صور جويل مع والدتها

ونشرت جويل صورها مع والدتها وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن حبها الشديد وامتنانها لوالدتها، حيث كتبت الغعلامية وخبيرة التجميل البنانية: "أجمل امرأة على الإطلاق صوفيا السبب في أنني ما أنا عليه إنها غير واقعية ، فريدة ، ملائكية ، حكيمة تتجاوز سنواتها ، متسامحة ، كريمة ، محبة ، رعاية ، قوية وحساسة".

 وبمجرد نشر الصور تباينت التعليقات ما بين تعليقات معبرة عن إعجاب أصحابها بوالدة خبيرة التجميل اللبنانية وأخرى رفضت اعتبار كونهما متقاربين بالعمر مستشهدين ببعض التفاصيل التي تكشف عن العمر الحقيقي للأم.

والدة جويل مردينيان تخطف الأنظار وتبدو في عمر متقارب مع ابنتها

وبمجرد نشر جويل لصورها مع والدتها انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بالتقارب بين الثنائي واناقتهما وجاء في تعليقات متابعي جويل وأخرى رافضة اعتبار الأم متقاربة مع جويل في العمر ومن بين التعليقات: "اذا حبين تعرفو شخص قديش عمره شوفو ايديه لانو اغلب الناس بتعمل عمليات شد وبوتوكس لوجها ورقبتها وبينسو ايديهم".

ومن بين التعليقات على صور جويل ووالدتها: "اي امها من زمان طالعه واضح انها امها وهذه بنتها نو بيق ديل يعني"، "اي امها تعتني بنفسها ونشيطه ما شءالله والان البوتكس والفيلر والخيوط ترا يخبي العمر شوي . مو مثل قبل كان لازم عمليه شد وجه"، "‏سبحان الله الوجه ما في تجاعيد بس اليد باينة شكل اليد مالها حل في تجميل اقصد ام جويل"، "اي أمها ترى اهي مرة قالت أمها متزوجة و اهي وااااايد صغيرة يمكن بعمر الستاش سنة". ‏

والدة جويل مردينيان

 هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها جويل مردينيان الجمهور بصورتجمعها بوالدتها ويبدو فيها الثنائي في عمر متقارب،  وإنما فاجأت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان متابعيها حين شاركتهم بعدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستقرام جمعتها بوالدتها السيدة صوفيا مردينيان.

جويل مردينيان ووالدتها تنافستان على الجمال والجاذبية خاصةً وأن والدة جويل بدت صغيرة في العمر وحملت نفس ملامح جويل مردينيان لتبدو كأنها شقيقتها.

والدة جويل مردينيان تخطف الأنظار وتبدو في عمر متقارب مع ابنتها

 ومن بين التعليقات على صور جويل مردينيان ووالدتها: "طبعآ معقول امها شوفي جويل معقول هذي جويل وبهذا السن"، "ليش الاندهاش الدايم، هادول الناس حياتهم كلها عمليات تجميل وبوتكس وفيلرز وغيره وغيره ليش ما يصغرون! ليش ما يصيرون أصغر بالعمر كل ما صارو أكبر، لا معاناتهم نفس معاناتنا ولا أزماتهم هي أزماتنا وحياتهم كلها غير، بعتقد أنا لو تدوني حياتهم راح أصير لسة مولودة أمس".

والدة جويل مردينيان تخطف الأنظار وتبدو في عمر متقارب مع ابنتها

وأرجع البعض التقارب المذهل بين جويل ووالدتها في العمر إلى زواج الأم في عمر مبكر، فسبق وصرحت  خبيرة التجميل البنانية أن والدتها تزوجت في عمر مبكر  وهو ما يبرر ظهورهما في الصور وكأنهما شقيقتان وليست أم وابنتها حيث قالت إحدى المتابعات: "للحد من الفتي واللي يقولون  تجميل وغيره الست واضح ملامحها مو متغيرة وايد، لكن جويل بذاتها قالت قبل إن والدتها تزوجت في عمر بكير بظن في عمر ال17، ومنطقي إنها لما تخلف تكون صايرة قريبة بالعمر من بنتها ويكونوا صايرين كأن أخت وشقيقتها مو أم وبنتها، سيبوا الناس في حالها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار