فيديو حقيقة وفاة الطفلة لجين أم رموش: هذه الصورة أربكت الجمهور

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
فيديو حقيقة وفاة الطفلة لجين أم رموش: هذه الصورة أربكت الجمهور
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية جدل كبيرة حول وفاة الطفلة لجين حسن المعروفة باسم لجين أم الرموش، حيث تم إغلاق كافة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاتها مما ترك الجمهور في صدمة كبيرة مع الكثير من الأسئلة حول صحة خبر وفاة لجين أم الرموش وذلك عبر هاشتاغات #لجين_حسن #لجين_ام_رموش

صفحة لجين ام رموش على إنستقرام

وفاة لجين ام الرموش

خبر وفاة الطفلة لجين أم الرموش ظهر بعد إغلاق كافة صفحاتها على وسائل التواصل الإجتماعي وتم وضع كلمة تذكر أو Remember على صفحاتها والمعروف استخدامها بعد وفاة صاحب الحساب حيث تُوضع من قبل عائلته بعد إرسالها لإدارة موقع إنستقرام.

انتشار الشائعات بهذا الشكل دفع لجين حسن للرد بنفسها عبر حسابها على تويتر حيث أكدت أن الصور لإغلاق حسابها غير صحيحة ومتداولة منذ أكثر من عام في حين أنها بخير وسلامة إلا أن تعليق لجين لم يمنع انتشار الخبر أكثر وتداوله بشكل أوسع.

حقيقة وفاة لجين ام رموش

لذلك ظهرت لجين حسن في فيديو عبر حسابها على تويتر وأكدت للجميع أنها بخير وصحة وأن الخبر المتداول حول وفاتها غير صحيح على الإطلاق وكل ما في الأمر أنها لا ترغب في الظهور على السوشيال ميديا هذه الفترة وختمت كلامها بشكر لكل من قلق على صحتها وعلى حياتها.

ما تعرضت له الطفلة لجين ام رموش كان سبب في حالة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تعرض الكثير من المشاهير في الفترة الأخيرة لمثل هذه الشائعات فحتى مع التشكيك الواضح في خبر الوفاة من أول لحظة إلا أن الكثير من الأشخاص صدقوا خبر الوفاة المنتشر.

رد لجين ام رموش على وفاتها

لجين ام رموش

على جانب آخر كانت لجين حسن قد أثارت جدل كبير على السوشيال ميديا بعد قص شعرها بطريقة تشبه الرجال وهو ما عرضها للكثير من الهجوم والنقد بخاصة وأنها تعتمد كثيراً على إطلالات مثيرة للجدل، حيث اعتبر البعض أن تصرفات الفتاة لا تتناسب مع عمرها على الإطلاق.

بجانب طريقة قص الشعر الغريبة اعتمدت لجين أيضاً على الظهور بدون مكياج إطلاقا وهو ما عرضها للمزيد من السخرية وانتقدها البعض بسبب التشبه بالرجال مؤخراً في ملابسها وتسريحة شعرها.

لجين ام رموش كم عمرها

لجين حسن كانت قد أثارت الكثير من الجدل حول عمرها بسبب اعتمادها منذ فترة على إطلالات أكبر من سنها كثيراً، حيث ظهرت في جلسات تصوير بتسريحات شعر غير مناسبة جعلها جعلتها تبدو أكبر سناً على الرغم من ملامحها الطفولية

ويُذطر أن الجمهور كان قد تعرف على لجين حسن عند ظهورها كطفلة جميلة تتمتع برموش طويلة بشكل طبيعي وهذا هو سر تسميتها بلجين أم رموش إلا أن إطلالتها الأولى عام 2018 كمراهقة كانت بمثابة صدمة للجميع.

لجين اعتمدت أسلوب المراهقة الجريئة التي تضع الكثير من المكياج وتختار أزياء أكبر من عمرها بكثير في حين يتوقع البعض أنها تبلغ من العمر 13 عاماً فقط وذلك لأنها لم تعلن حتى الآن عن عمرها الحقيقي.